نتيجة مباراة الهلال والتعاون 4-2 دوري عبداللطيف جميل

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 31 ديسمبر 2016 - 11:04 مساءً
نتيجة مباراة الهلال والتعاون 4-2 دوري عبداللطيف جميل

الناس الإخباري: حقق فريق الهلال السعودي فوزا كبيرا على حساب فريق التعاون, حيث إنتهى اللقاء بفوز الهلال بأربعة أهداف مقابل هدفين للتعاون.

تقرير اول: تستكمل اليوم السبت مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين 2016/2017 حيث يستعد فريق الهلال السعودي لإستضافة فريق التعاون في مباراة قوية.

سيبحث الهلال من خلالها على تحقيق الإنتصار لمواصلة الصدارة في دوري جميل, اللقاء سيقام على ملعب استاد الملز.

يسعى الهلال إلى تجاوز أزمة الخروج من مسابقة كأس ولي العهد عندما يستقبل التعاون على ستاد الأمير فيصل بن فهد في مباراة صعبة. فالهلال الذي يتربع على صدارة الدوري برصيد 34 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه.

يتطلع إلى تحقيق أكثر من هدف من خلال هذه المباراة، ويأتي في مقدمتها مصالحة جماهيره بعد فقدان فرصة الاحتفاظ بلقبه واستعادة توازنه والمحافظة على صدارته رغم ظروف الغيابات.

التي يعاني منها سواء بداعي الإيقاف أو الاصابة، أما التعاون الذي يحتل المركز السابع برصيد 18 نقطة، فيأمل في مواصلة مستوياته الجيدة، التي قدمها في الجولات الأخيرة والتقدم في سلم الترتيب.

ورغم أفضلية الهلال على الورق عطفا على الفوارق الفنية والنقطية إلا أن المباراة لن تخلو من الندية والإثارة، ولا يمكن التكهن بالنتيجة إلا مع صافرة النهاية.

هذا ويتطلع الأهلي إلى امتصاص الغضب الجماهيري بعد سقوطه أمام جاره الاتحاد عندما يستضيف الفتح على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في مباراة مهمة لكلا الفريقين. فالأهلي الذي لم يقنع جماهيره في هذا الموسم على مستوى الأداء والنتائج يدخل المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 31 نقطة،

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.