اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم السبت 31-12-2016 : سييرا يعلق على مباراة الاتحاد واتلتيكو

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 31 ديسمبر 2016 - 6:32 صباحًا
اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم السبت 31-12-2016 : سييرا يعلق على مباراة الاتحاد واتلتيكو

اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم السبت، أعلن اليوم المدرب الشتيلي لويس سييرا المدير الفني لنادي الاتحاد في بيان رسمي عن سعادته الكبيرة بالمستوي المميز والذي قدمه لاعبو الفريق أمام أتلتيكو مدريد الإسباني رغم الخسارة.

وكان الاتحد خسر أمام أتلتيكو مدريد 2-3 في المباراة التي جرت بينهما الجمعة في احتفالية الاتحاد بمرور 90 عاما على تأسيسه.

وقال سييرا في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء إن الاحتفال بمرور 90 عاماً على تأسيس النادي كان جميلاً ورائعاً، وقدم اللاعبون مباراة تنافسية أمام الفريق الإسباني، مشيداً بالمستوى الفني الذي ظهر عليه اللاعبون.

وأشار مدرب الاتحاد إلى أن حرص على مشاركة كافة اللاعبين من أجل المشاركة في الاحتفالية التاريخية أمام أتلتيكو، موجهاً الشكر لجماهير الاتحاد على ما قدمته خلال الاحتفالية وأثناء المباراة.

على جانب آخر أعرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد عن سعادته بالاحتفالية واصفاً المباراة الممتعة.

حيث أكد اليوم المدرب سيميوني إن الاتحاد فريق رائع وقدم أمامه مباراة ممتعة، كما أعلن اليوم إلى أن المباراة خير تجهيز للفريق قبل مواجهة ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.