نتيجة مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد 2-3

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 31 ديسمبر 2016 - 1:41 صباحًا
نتيجة مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد 2-3

الناس الإخباري: حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزا على حساب فريق الإتحاد السعودي, وذلك خلال اللقاء الودي الذي جمع الفريقين مساء يوم الجمعة, اللقاء إنتهى بفوز أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين للإتحاد.

تقرير اول: يستضيف ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية مساء اليوم الجمعة, اللقاء الكبير الذي سيجمع فريق إتحاد جدة أمام أتلتيكو مدريد, وذلك لإحتفال نادي الإتحاد بمرور تسعين عاما على تأسيسه.

اللقاء سينطلق عند الساعة 20:45 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية, هذا وسيعلق على اللقاء كلا من جعفر الصليح وبلال علام.

واستدعى مدرب أتلتيكو الأرجنتيني دييغو سيميوني 20 لاعباً للمباراة، أبرزهم المهاجمان الفرنسي أنطوان غريزمان والأسباني فرناندو توريس ومواطنه لاعب خط الوسط كوكي. ومن المقرر أن يشارك نجوم أتلتيكو في الشوط الأول، ثم يتم استبدالهم في الشوط الثاني.

في المقابل، يخوض الاتحاد المباراة بتشكيلته الأساسية, وتحمل المباراة طابعاً احتفالياً، إذ يسبقها مهرجان وعروض مرئية على شاشات الملعب.

وهي المرة الأولى التي يخوض فيها أتلتيكو مدريد، سادس ترتيب الدوري الأسباني، مباراة في السعودية. أما مدربه دييغو سيميوني، فيعود إلى المملكة للمرة الأولى مدرباً، بعدما شارك مع منتخب بلاده في النسخة الأولى من كأس القارات التي أقيمت عام 1993.

ويتولى سيميوني مسؤولياته في أتلتيكو منذ 2011، ووقّع في مارس 2015 عقداً يربطه بالنادي حتى 2020، إلا أنه قلّص في سبتمبر الماضي مدة العقد حتى يونيو 2018.

وهذا الأسبوع، أكد مسؤولون في النادي أن سيميوني (46 عاماً) باق مع الفريق الموسم المقبل حتى نهاية عقده في يونيو 2018.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.