اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم : باعشن يكشف عن هدية للجماهير

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 30 ديسمبر 2016 - 5:39 صباحًا
اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم : باعشن يكشف عن هدية للجماهير

اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم، أعلن اليوم رئيس نادي الاتحاد السعودي، حاتم باعشن، في بيان رسمي عن سعادته الكبيرة بعد التوقيع مع شركتي يونيون اير وبريدجستون لرعاية النادي الاتحادي بالفترة المقبلة ،مشيدا بالدور المميز والرائع لمسؤول الاستثمار بالعميد خالد التميرك.

كتب حاتم علي باعشن عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة الشهير واسع الإنتشار (تويتر ) : ” اول الغيث قطره، union Air والقادم أحلى “.

وفي تغريدة أخرى بالساعات القليلة الماضية ، أضاف رئيس العميد : ” بريدجستون الهديه الثانيه لجمهورنا الحبيب … شكراً شكراً خالد التميرك .. لن نوفيك حقك على هذه المجهودات الرائعة ، كلنا خالد تميرك”.

حيث انة قد لاقي ذلك صدى واسع وكبير لدى جميع الاتحاديين ، كما انة قد أشاودا في الوقت الحالي وذلك بالعمل المبذول من إدارة حاتم باعشن هذا الموسم من جميع النواحي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.