نتيجة وتقرير مباراة الاهلي والزمالك 2-0

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 30 ديسمبر 2016 - 12:18 صباحًا
نتيجة وتقرير مباراة الاهلي والزمالك 2-0

الناس الإخباري: حقق فريق الأهلي فوزا هاما على حساب فريق الزمالك, حيث إنتهى اللقاء بفوز الأهلي بهدفين نظيفين في شباك الزمالك.

تقرير أول: يتابع محبين كرة القدم العربية والمصرية خاصة, لقاء القمة الذي سيقام مساء اليوم الخميس, حيث سيواجه فريق الزمالك فريق الأهلي في قمة مباريات الأسبوع السابع عشر, موعد اللقاء سيكون عند الساعة السابعة مسائا بتوقيت مصر وفلسطين, وعند الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

في الزمالك يجهز محمد حلمي المدير الفني بعض الأسلحة وعلى رأسها باسم مرسي مهاجم الفريق رغم الشكوك التي أحاطت بمشاركته بسبب الإصابة بشد في العضلة الضامة إلا أن نجم الشباك في لقاء القمة في ظل تسجيله 3 أهداف في مرمى الأهلي خلال الموسمين الماضيين.

ويبقى محمود عبد الرازق “شيكابالا” صانع الألعاب المخضرم والموهوب صاحب الخبرات ورقة هجومية مؤثرة خاصة في ظل تألقه هذا الموسم وتسجيله 3 أهداف واستعادة جزء كبير من مستواه.

ويعول جمهور الزمالك الكثير على النيجيري ستانلي المعار من وادي دجلة خاصة أنه يتميز بالسرعة والقوة البدنية بجانب الحاوي أيمن حفني الذي اشتكى من الإصابة في لقاء الإنتاج الحربي في العضلة الخلفية إلا أنه يظل ورقة مهمة حتى حال مشاركته كبديل في لقاء القمة.

ويفتقد الزمالك العديد من لاعبيه الأساسيين والبدلاء على رأسهم أحمد توفيق الجوكر الذي يلعب في وسط الملعب وأيضاً الجبهة اليمنى لظروف تجنيده بجانب مصطفى فتحي صانع الألعاب بسبب الإصابة في الركبة إلى جانب أسامة إبراهيم الظهير الأيمن للإيقاف وعلي فتحي المصاب ومحمود عبد الرحيم “جنش” حارس المرمى وإيمانويل مايوكا المهاجم الزامبي المصاب في العضلة الخلفية.

ويبقى مصطفى فتحي أبرز الغائبين عن الزمالك خاصة أنه تألق في نهائي الكأس وسجل هدفاً رائعاً وكان مصدر خطورة على دفاع الأهلي.

ويراهن حسام البدري المدير الفني على بعض الأسلحة لحسم لقاء القمة 113 وأهمها عبد الله السعيد هداف الفريق في الموسم الحالي وصانع الألعاب الموهوب والمؤثر في تشكيلة الفريق الأحمر.

ويعتمد البدري على قدرات مهاجمه المتألق مروان محسن الذي سجل أول أهدافه في لقاء المصري البورسعيدي بجانب صانع الألعاب صاحب الخبرات وليد سليمان بجانب الجناح الأيسر الصاعد الذي تألق بشكل لافت في لقاء المصري كريم وليد “نيدفيد”.

ويعاني الأهلي من أزمة واضحة بسبب الغيابات في خط الدفاع خاصة الثنائي الذي لعب أساسياً في الموسم الماضي أحمد حجازي ورامي ربيعة بجانب باسم علي الظهير الأيمن والغاني جون أنطوي الهارب من الفريق.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.