اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاربعاء 28-12-2016 : السومة يعلق على ديربي جدة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 28 ديسمبر 2016 - 6:56 صباحًا
اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاربعاء 28-12-2016 : السومة يعلق على ديربي جدة

اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاربعاء 28-12-2016، أعلن اليوم قائد النادي الاهلي السعودي اللاعب تيسير الجاسم في بيان رسمي على أن الاتحاد كانت له الأفضلية في الشوط الأول من المباراة .

وقال الجاسم في حديث تلفزيوني: “هذه مباريات الديربي، الاتحاد سيطر على الشوط الأول وسجل خلاله هدفين، ونحن سيطرنا على مجريات الشوط الثاني وسجلنا التعادل قبل أن يأتي هدفهم الثالث، وصراحة كان يجب أن يتم طرد لاعب الاتحاد لأنه كان سيحدث فرقاً، والاتحاد كان هذا الموسم جيد، ومباريات الديربي لا يمكن السيطرة عليها بشكل كامل تقاسمنا الشوطين، وأعتقد أن الحضور القليل بسبب إقامة المباراة في منتصف الأسبوع، وعن ترتيبنا في الدوري هذا الموسم نحن نواجه منافسة من أربعة فرق ونحن لا زلنا في المنافسة على الصدارة”.

حيث انه قد علق اليوم اللاعب السوري عمر السومة، على أن فريقه قدم مستوى جيداً في الشوط الثاني وقال: “قدر الله وما شاء فعل، في الشوط الأول لم نكن في المستوى نهائياً، وفي الشوط الثاني تغير الجال بفضل زملائي ولكن هذا حال كرة القدم ولا يزال أمامنا ثلاثة بطولات ونحن ننافس فيها، لا نعرف ماذا حدث في الشوط الأول، ولكن مشاركة وليد باخشوين الذي كان بعيداً من “الفورمة” أثرت، ولا أقول إن قرار مشاركته كان خاطئاً ولكن هذه الكرة، وبإذن الله نكون أفضل بعد فترة التوقف وطموحنا بالتأكيد كبير”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.