نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد 2-3 كأس ولي العهد السعودي للمحترفين 2016/2017

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 28 ديسمبر 2016 - 12:07 صباحًا
نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد 2-3 كأس ولي العهد السعودي للمحترفين 2016/2017

الناس الإخباري: حقق فريق الإتحاد فوزا صعبا على حساب فريق الأهلي في نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي, حيث إنتهى اللقاء بفوز الإتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين للأهلي.

تقرير اول: يقام مساء اليوم الثلاثاء لقاء ديربي جدة الساخن, وذلك عندما يلتقي فريق الإتحاد في مواجهة الأهلي ضمن نصف النهائي من كأس ولي العهد السعودي للمحترفين 2016/2017, المباراة ستجمع الفريقين على ملعب استاد الجوهرة المشعة, وذلك في تمام الساعة 19:50 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويتفوق الاتحاد على نظيره الأهلي في عدد الألقاب التي حققها في بطولة كأس ولي العهد التي بلغت سبع مرات، فيما حققها الأهلي ست مرات، وسيسعى كلا الفريقين إلى كسب هذه المواجهة التي من المنتظر أن تشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً جداً من أنصار ومحبي الناديين، وبلوغ النهائي والمضي قدماً نحو الظفر باللقب. ووصل الفريق الاتحادي إلى هذا الدور (نصف النهائي) بعد تغلبه على فريق الجيل بثلاثة أهداف في مقابل هدفين في دور الـ32، ثم تجاوز منعطف فريق القادسية الصعب بركلات الترجيح (8-7) في دور الـ16، ليكسب بعد ذلك في دور الثمانية فريق الباطن بهدف وحيد، بينما وصل الفريق الأهلاوي هو الآخر إلى هذا الدور بعد تغلبه على فريق الفيصلي (2-1) في دور الـ16، ثم فاز على فريق هجر (6-1) في دور الثمانية.

 

وفنياً، يعتمد التشيلي خوسيه لويس سييرا في الاتحاد على مجموعة متجانسة أضحت خلال الجولات الماضية من منافسات «دوري جميل» للمحترفين تقدم عطاءات فنية كبيرة حققت نتائج لافته أوصلت الفريق إلى صدارة ترتيب فرق الدوري.

فالحراسة جيدة بوجود الحارس صاحب الخبرة العريضة عساف القرني، ومن أمامه دفاع جيد، لكن الفريق يتفوق بوجود خط وسط قوي وفعال ومؤثر بقيادة الكويتي فهد الأنصاري.

كما يتفوق الاتحاد في خط المقدم بوجود الهداف الدولي الشاب فهد المولد والتونسي أحمد العكايشي، إضافة إلى المصري محمود عبدالمنعم الشهير بـ«كهربا».

والحال تنطبق على الفريق الأهلاوي، إذ يعتمد مدربه السويسري كريستيان غروس على ثبات عطاءات فريقه، بدءاً من الحارس الشاب أحمد الرحيلي، الذي منحه غروس فرصة الوقوف في مرمى الفريق لحمايته خلال المباريات الماضية.

ومن أمامه خط دفاع يعد كذلك جيد في أدائه، وخصوصاً المدافع محمد آل فتيل والمصري محمد عبدالشافي، إضافة إلى خط الوسط الذي يعد من أقوى خطوط الأهلي، بقيادة قائد الفريق تيسير الجاسم، إلى جانب وجود هداف الدوري، السوري عمر السومة في خط الهجوم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.