نتيجة مباراة العين والاهلي 3-1 كأس رئيس الدولة الإماراتي

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 26 ديسمبر 2016 - 9:45 مساءً
نتيجة مباراة العين والاهلي 3-1 كأس رئيس الدولة الإماراتي

الناس الإخباري: حسم فريق العين اللقاء لصالحه بعدما تغلب على فريق الاهلي بثلاثة أهداف للعين مقابل هدف للأهلي.

تقرير أول: يتابع محبين كرة القدم الإماراتية اللقاء الهام الذي سيقام مساء اليوم الإثنين, حيث يواجه فريق العين فريق الأهلي ضمن دور الـ 16 من كأس رئيس الدولة الإماراتي, اللقاء سيقام عند الساعة 18:55 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

إذ باتت المواجهة الأكثر جذباً للاهتمام في الأعوام الأخيرة في الملاعب الإماراتية، إذ يتقاسم الفريقان السيطرة على لقب الدوري منذ 2012، ويضمان في صفوفهما أبرز لاعبي المنتخب الوطني، إضافة إلى لاعبين أجانب بمستوى جيد.

ولم يلتق الفريقان هذا الموسم في الدوري بعد بسبب إرجاء مباراتهما إلى الـ31 من الشهر الجاري لارتباط العين بدوري أبطال آسيا الذي خسر لقبه أخيراً، أمام تشونبوك الكوري الجنوبي.

بينما اعتبر مدرب العين الكرواتي، زلاتكو داليتش المباراة مع الأهلي «نهائياً باكراً»، مؤكداً أن «لقاءات الفريقين تحظى دائماً باهتمام واسع»، ومبيناً أن فريقه سيسعى «بكل قوته للفوز».

ويدخل فريق العين المباراة بصفوف مكتملة، بعدما عاد إلى صفوفه المدافعان إسماعيل أحمد ومهند العنزي إثر توقيفهما، بينما أراح زلاتكو البرازيلي دوغلاس داينفريس والكولومبي دانيلو اسبريا في المباراة الأخيرة أمام فريق الاتحاد كلباء لادخار جهودهما.

فيما يعاني الأهلي من غيابات مؤثرة، أبرزها صانع ألعابه ايفرتون ريبيرو (الموقوف) ومواطنه رودريغو ليما (المصاب)، إلا أن مدربه الروماني كوزمين اولاريو، الذي أجج انتقاله من العين إلى الأهلي عام 2014 حدة الصراع بين الطرفين.

يبدو واثقاً من الفوز، إذ قال: «القرعة لم تخدمنا عندما أوقعتنا في هذا الدور الباكر، لأننا سنواجه أحد أفضل فرق آسيا، وحتى لو لم يكن الأهلي في أفضل حالاته، إلا أن لاعبيه يعرفون جيداً قيمة المباراة وأهمية الفوز بها».

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.