نتيجة مباراة النصر والهلال 2-0 كأس ولي العهد السعودي للمحترفين 2016/2017

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 26 ديسمبر 2016 - 9:47 مساءً
نتيجة مباراة النصر والهلال 2-0 كأس ولي العهد السعودي للمحترفين 2016/2017

الناس الإخباري: تأهل فريق النصر السعودي إلى نهائي كأس ولي العهد السعودي للمحترفين, بعدما تغلب العالمي على الهلال بهدفين نظيفين.

تقرير أول: يتابع محبين كرة القدم العربية والسعودية خاصة, اللقاء الهام الذي سيجمع فريق الهلال السعودي أمام النصر ضمن نصف النهائي من كأس ولي العهد السعودي للمحترفين 2016/2017, اللقاء سيقام على ملعب استاد الملك فهد الدولي, وذلك عند الساعة 19:50 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتبدو مواجهة هذا المساء مختلفة تماما؛ كونها تحضر في دور متقدم من البطولة التي يحمل لقبها الهلال في الموسم الماضي، ويتطلع لمواصلة حملته في الدفاع عن اللقب، إلا أن المباراة لا تقبل أنصاف الحلول، وتتطلب فريقا يخطف بطاقة العبور نحو المباراة النهائية للبطولة التي جمعت في الموسم الماضي بين الهلال ونظيره الأهلي ونجح الفريق الأزرق في كسبها.

ويحتدم الصراع بين قطبَي العاصمة الرياض على انتزاع بطاقة العبور المؤهلة للمباراة النهائية التي ظل الهلال فيها طرفا ثابتا منذ سنوات عدة، حيث سيطير الفائز من مواجهة هذا المساء لملاقاة الفائز من قمة مدينة جدة التي تجمع بين الأهلي وغريمه التقليدي الاتحاد المقرر إقامتها مساء غد (الثلاثاء).

ويدخل الفريقان مواجهة المساء بعد أيام قليلة من لقائهما في دوري المحترفين السعودي، الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله؛ وذلك بعدما نجح الهلال في التقدم أولا عن طريق لاعبه محمد البريك قبل أن يعود النصر لأجواء المباراة وينجح في تعديل النتيجة سريعا بعد دقائق قليلة عن طريق المحترف الكرواتي توماسوف.

ونجح الهلال في بلوغ هذا الدور بعدما تمكن من إقصاء نظيره فريق الرائد في دور الـ16 بعدما تأهل عن الدور الأول بصورة مباشرة؛ كونه بطل النسخة الأخيرة من البطولة، ليلاقي في دور ربع النهائي نظيره الشباب، وينجح في إقصائه، ويخطف بطاقة العبور بعد الفوز عليه بهدفين دون رد.

أما غريمه التقليدي النصر فبدأ مشواره بسهولة في هذه البطولة بعدما نجح في تجاوز نظيره النجوم بثلاثة أهداف دون رد في دور الـ32 من البطولة، قبل أن يلاقي نظيره الوطني في تبوك وينجح في تجاوزه بثلاثة أهداف لهدف، وفي الدور الأخير قبل هذه المواجهة نجح النصر في تجاوز الوحدة بهدف يتيم دون رد.

ويدخل الهلال هذا اللقاء وهو يفتقد خدمات لاعب خط وسطه البرازيلي كارلوس إدواردو الموقوف من قبل لجنة الانضباط لأربع مباريات بعدما تلفظ بألفاظ بذيئة على حكم مباراة فريقه أمام الباطن، وتعرض وقتها بالطرد بالبطاقة الحمراء، حيث سيكون غياب إدواردو مؤثرا في خريطة الفريق الأزرق.

وتنفس مدرب الفريق الأزرق الصعداء بعدما تماثل لاعبه ياسر الشهراني للشفاء وبات في قدرته اللعب في مواجهة النصر المهمة، حيث غاب الشهراني عن مباراة فريقه أمام الباطن بداعي الإصابة التي لحقت به في مواجهة النصر الدورية وهو الحال ذاته للأوروغوياني نيوكولا سميليسي الذي تعرض لإصابة في المباراة ذاتها، لكنه تماثل للشفاء سريعا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.