اخبار نادي الهلال السعودي اليوم : هلالي يكشف عن توقعه لديربي الرياض

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 26 ديسمبر 2016 - 5:10 صباحًا
اخبار نادي الهلال السعودي اليوم : هلالي يكشف عن توقعه لديربي الرياض

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم، أعلن اليوم نجم نادي الهلال السعودي سعود الحماد في بيان رسمي عن توقعه بنجاح نادي الهلال بإنهاء مباراة ديربي الرياض امام النصر  على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض مساء الإثنين بالوقت الأصلي والتأهل لنهائي بطولة كأس ولي العهد لكرة القدم.

قال سعود الحماد في تصريحات لإذاعة يو إف إم : ” خدمت نادي الهلال لاعب ومدير للفريق في بداية عصر الإحتراف عام 1413م،ومباريات الديربي لا تخضع لأي مقاييس فنية”.

أضاف : ” الأميرعبدالله بن سعد رحمه الله كان يحرص على الجلوس مع اللاعبين بين الشوطين لتحفيز اللاعبين في مباريات الديربي،والتصريحات النارية قبل الديربي تؤثر على اللاعبين في الملعب وتعطيهم دفعة معنوية”.

حيث علق اليوم سعود الحماد ، قائلاً : “أتوقع الفوز بالديربي أمام النصر ،وسيكون اللقاء هلالي من جميع النواحي وسيحسمه الزعيم في الوقت الأصلي،والتأهل لنهائي البطولة والقتال على الفوز بها للموسم الثاني على التوالي “.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.