اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم : اتحادي يتعهد بعودة الثلاث نقاط للعميد

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 25 ديسمبر 2016 - 5:55 صباحًا
اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم : اتحادي يتعهد بعودة الثلاث نقاط للعميد

اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم، أعلن اليوم مدير المركز الإعلامي السابق في نادي الاتحاد، جمال عارف عن توجيه رسالة إلي كل من شمت وفرح بشدة في نادي الاتحاد بعدما قد تم خصم الثلاث نقاط من العميد بشكل نهائي بقرار من الفيفا بسبب قضيته مع اللاعب الأرجنتيني مانسو،مؤكدا بأن عودة النقاط والحق لأصحابه مسألة وقت.

وأعتمد الاتحاد السعودي لكرة القدم ،قرار سحب ثلاث نقاط من رصيد نادي الاتحاد بالدوري المحلي رسمياً، تنفيذاً لقرار الاتحاد الدولي للعبة (فيفا)،على خلفية القضية المالية بين النادي الاتحادي واللاعب الأرجنتيني مانسو.

قال جمال عارف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) عقب تنفيذ قرار سحب ثلاث نقاط من العميد : ” يكرّسون ويضغطون على اتحاد القدم من خلال التهديد تارة وإدخال اتحادات خارجية تارة أخرى من أجل سحب نقاط الاتحاد … إلى هذا الحد ضاغطكم العميد !!”.

حيث أكد اليوم المسؤول السابق بالعميد : ” طايرين من الفرحة لسحب النقاط من الاتحاد .. عيشوا الفرحة بكل تفاصليها واستغلوا الوقت للانتشاء المؤقت … مسألة وقت وتعود النقاط والحق لأصحابه”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.