اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم : احمد عيد يتضامن مع الاتحاد السعودي

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 25 ديسمبر 2016 - 12:39 صباحًا
اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم : احمد عيد يتضامن مع الاتحاد السعودي

أعلن اليوم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد، في بيان رسمي عن إعتماد قرار سحب ثلاث نقاط من رصيد نادي الاتحاد السعودي بدوري جميل رسمياً، تنفيذاً لقرار الاتحاد الدولي للعبة، مؤكدا أن الاتحاد السعودي لن يتخلى عن النادي الجداوي وسوف يسانده في قضيته.

وكان فيفا أصدر قراراً بخصم ثلاث نقاط من نادي الاتحاد على خلفية القضية المالية بين النادي واللاعب الارجنتيني مانسو.

وأوضح عيد أن اتحاده لن يتوانى في مساندة نادي اتحاد جدة، وقال:”نحن امتثلنا لقرار فيفا والإجراءات المقبلة قائمة على القانون وسنقف مع نادي الاتحاد وليس هناك لوم على احد في هذه القضية”.

وأضاف أحمد عيد: “جميع المخاطبات الدولية تصل لنادي الاتحاد واتحاد الكرة يعتبر وسيطاً في مثل تلك القضايا وأقلقنا تبعيات عدم تنفيذ القرارات الصادرة من فيفا لذلك اعتمدناها لكي لا يتم اتخاذ عقوبات علينا مع تأكيدنا على دعم نادي الاتحاد”.

حيث انه بقرار سحب النقاط تراجع رصيد نادي الاتحاد إلى 31 نقطة، حيث ابتعد عن الصدارة، وليزاحم الأهلي على المركز الثاني بفارق الأهداف، فيما ينفرد الهلال بالصدارة برصيد 34 نقطة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.