نتيجة مباراة الوصل وحتا 4-1

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 ديسمبر 2016 - 9:48 مساءً
نتيجة مباراة الوصل وحتا 4-1

الناس الإخباري: حقق فريق الوصل فوزا كبيرا على حساب فريق حتا, حيث إنتهى اللقاء بفوز الوصل بأربعة أهداف مقابل هدف .

تقرير أول: يستعد فريق الوصل الإماراتي اليوم الخميس, لإستضافة فريق حتا في مواجهة سيبحث من خلالها الوصل لإستكمال سلسلة النتائج الإيجابية التى يحققها في الدوري الإماراتي, اللقاء سيجمع الفريقين على ملعب استاد نادي الوصل, وذلك عند الساعة 19:00 مسائا بتوقيت مكة المكرمة.

والتقى الوصل مع حتا في موسم 2007-2008، حينما كان «الإمبراطور» حامل لقب الدوري، ولكن الفهود تلقى خسارة مفاجأة أمام الضيوف بهدف دون رد، بينما انتهت مباراة الإياب بالتعادل من دون أهداف، في المقابل التقى الفريقان في كأس رئيس الدولة في مرحلة المجموعات في 2003، وفاز الأصفر بأربعة أهداف مقابل هدفين، وتعادل بهدف لمثله في اللقاء الثاني، بينما التقى الفريقان الموسم الجاري في كأس الخليج العربي، وتفوق الوصل بهدفين دون رد سجلهما الثنائي البرازيلي كايو كانيدو وفابيو ليما، وأهدر مواطنهما رونالدو مينديز ركلة جزاء.

ويخوض الفريقان لقاء اليوم بهدف استعادة الانتصارات، إذ يشترك الوصل في صدار لائحة الترتيب مع الجزيرة برصيد 26 نقطة، بعد تعادله مع الشباب الجولة الماضية من دون أهداف، بينما يحتل حتا المركز التاسع وفي رصيده 15 نقطة، بعد خسارته اخر جولتين أمام الجزيرة والظفرة.

من جهته، أكد مدرب الوصل، الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، أن « الفوز في آخر مباراة في الدور الأول سيجعل الأمور جيدة، خصوصاً بعد التعادل مع الشباب، إضافة إلى أن الانتصار يعني أننا سنكون ضمن فرق القمة، ولكن فريق حتا يقدم مباريات جيدة، كما أن لديه خط دفاع قوياً، ويعرف كيفية غلق المساحات أمام منافسيه».

وأضاف: «يجب أن نجد طريقة لكسر التكتل الدفاعي، والحذر من الكرات المرتدة، كما يجب أن نبتعد عن العوامل الخارجية، قد نسجل الهدف في الدقائق الأولى، وفي الوقت نفسه قد يتأخر الهدف، وعلينا أن نكون مستعدين لكل الاحتمالات».

بدوره، أكد مدرب حتا، المقدوني جوكيكا، صعوبة مواجهة «الإعصار» أمام الوصل، مشدداً على أن حتا يأمل أن ينهي الدور الأول من دوري الخليج العربي بنتيجة إيجابية.

وقال جوكيكا في مؤتمر صحافي: «إنه يدرك صعوبة المباراة أمام الوصل، الذي سيلعب على أرضه ووسط جمهور، إضافة إلى أنه من أبرز الفرق في الدوري الموسم الجاري، ويقدم مستويات مميزة، ويحقق نتائج جيدة، أسهمت في منافسته على الصدارة».

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.