نتيجة مباراة الجزيرة والظفرة 4-0

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 ديسمبر 2016 - 8:30 مساءً
نتيجة مباراة الجزيرة والظفرة 4-0

الناس الإخباري: حقق فريق الجزيرة فوزا كبيرا على حساب فريق الظفرة, حيث إنتهى اللقاء بفوز الجزيرة بأربعة أهداف نظيفة دون رد.

تقرير أول: يستعد فريق الظفرة الإماراتي لإستضافة فريق الجزيرة في مباراة الجولة الثالثة عشر من دوري الخليج العربي الاماراتي, اللقاء سيجمع الفريقين على ملعب استاد حمدان بن زايد بنادي الظفرة, وذلك عند الساعة 15:55 عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

ويمر «فارس الغربية» بأفضل فتراته منذ بداية مشاركته في دوري المحترفين، إذ يقدم في الموسم الحالي مستويات مبهرة مكنته من الوصول إلى 19 نقطة حتى الآن، وهو ما كان الفريق يصله في المواسم السابقة في الأمتار الأخيرة من الدوري ويضعه تحت ضغط كبير في سباق المنافسة على البقاء.

ورغم الغيابات التي تضرب صفوفه إلا أن مدرب الظفرة، السوري محمد قويض، استطاع أن يضع توليفة مميزة لتشكيلته حصل على أثرها على العديد من النقاط المهمة كان آخرها من دبا الفجيرة، الشباب وحتا، وتستمر الغيابات في المباراة الحالية إذ يفقد جهود ستة من اللاعبين المؤثرين في التشكيلة.

وفي محاولة لتخفيف الضغط على لاعبيه، أوضح أن الحصول على نقطة أمر جيد، لكنه سيكون أكثر سعادة إذا ما استطاع الفوز.

وفي محاولة لتخفيف الضغط على لاعبيه، أوضح أن الحصول على نقطة أمر جيد، لكنه سيكون أكثر سعادة إذا ما استطاع الفوز.

وقال في المؤتمر الصحافي «لن نتخلى عن طريقتنا المعروفة بإغلاق المناطق الخلفية والاعتماد على الهجمات المرتدة».

في المقابل، يدخل الجزيرة المباراة وهو يدرك صعوبة مواجهة الظفرة على ملعبه، ورغم أن الجزيرة استطاع أن يحقق الفوز على فارس الغربية في كأس الخليج العربي إلا أن الأمر سيكون مختلفاً على مستوى الدوري.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.