نتيجة مباراة الاهلي والاتفاق 4-1 دوري جميل

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 ديسمبر 2016 - 9:45 مساءً
نتيجة مباراة الاهلي والاتفاق 4-1 دوري جميل

الناس الإخباري: حقق فريق الأهلي السعودي فوزا هاما على حساب فريق الإتفاق, حيث إنتهى اللقاء بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف للاتفاق.

تقرير أول: يستعد فريق الأهلي السعودي لإستضافة فريق الإتفاق في مباراة قوية, استكمالا لمباريات الجولة الرابعة عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين, اللقاء سيقام على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية, اللقاء سيقام عند الساعة 19:45 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

فالأهلي الساعي للحفاظ على لقبه يملك في رصيده 28 نقطة أبقته في المركز الثالث، وبفارق 33 نقاط فقط عن المتصدرين، ويحتاج للفوز للابتعاد عن منافسيه، خصوصاً الفريق النصراوي الذي يسير خلفه مباشرة.

وسيعاني مدرب الأهلي، السويسري جروس، من غياب لاعبين بارزين هما حسين المقهوي في خط الوسط وسلمان المؤشر في الهجوم، ومن المتوقع أن يعتمد على البرازيلي كارلوس واليوناني فيتفاتزيديس وعبدالفتاح عسيري في خط الوسط، فيما سيكون المصري محمد عبدالشافي ومحمد فتيل صمامي الأمان في خط الدفاع، أما خط المقدمة فيبرز فيه المهاجم السوري عمر السومة هداف الدوري برصيد 14 هدفاً.

في المقابل يتطلع فريق الاتفاق إلى الثأر من خسارته في الدور الأول برباعية على ملعبه، وتحقيق نتيجة إيجابية على ملعب خصمه، وهو يحتل حالياً المركز السادس برصيد 21 نقطة متساوياً مع الشباب.

كما يأمل مدربه الإسباني جاريدو في العودة لتحقيق الانتصارات بعد تفريطه في ثلاث مواجهات على التوالي بالخسارة من الاتحاد، قبل السقوط في التعادل أمام القادسية والشباب على التوالي.

ومن المتوقع أن يعتمد جاريدو على المدافع الكاميروني بوبا للحد من خطورة السومة، إضافة إلى حسن كادش في الدفاع وبوبكر فوفانا ومحمد كنو في خط الوسط، وسيكون الهداف محمد الكويكبي في قيادة خط الهجوم، فيما يتوقع غياب اللاعب محمد الصيعري بسبب عقوبة إدارية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.