جدول ترتيب دوري جميل بعد انتهاء الجولة الـ 14

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 ديسمبر 2016 - 6:53 صباحًا
جدول ترتيب دوري جميل بعد انتهاء الجولة الـ 14

جدول ترتيب دوري جميل، أسدل الستار عن مباريات اليوم الأول في الجولة الرابعة عشر من منافسات دوري جميل، وذلك بنتائج مميزة حيث تصدر نادي الهلال جدول الترتيب برصيد 34 نقطة بعد فوزه على مضيفه الباطن، بنتيجة 2 ـ 0، حيث أحرز الهدفين ليو بوناتيني وسالم الدوسري، فيما تجمَّد رصيد الباطن عند 13 نقطة في المركز العاشر.

وصعد نادي النصر إلى المركز الثالث بعد الفوز على الفتح بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث تقدَّم الفتح في النتيجة من ركلة جزاء عن طريق ناثان جونيور، ثم تعادل للعالمي سامي النجعي، قبل أن يُحرز هدف الفوز اللاعب يحيى الشهري، ورفع النصر رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثالث، فيما توقَّف رصيد الفتح عند 8 نقاط في المركز الرابع عشر.

وفي مباراةٍ أخرى، تعادل الشباب مع القادسية، 1 ـ 1، حيث تقدَّم القادسية عن طريق سعد عبد الأمير من ركلة جزاء، وتعادل الشباب بتوقيع حسن معاذ، وارتفع رصيد الليوث إلى 22 نقطة في المركز الخامس، وأصبح رصيد القادسية 13 نقطة في المركز التاسع.

حيث انة سوف يلتقي اليوم في باقي مباريات الجولة الخليج أمام الفيصلي، والأهلي أمام الاتفاق، فيما يلعب يوم الجمعة التعاون مع الوحدة، والاتحاد أمام الرائد.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.