اخبار النادي الاهلي المصري اليوم : شخص ينتحل شخصية رمضان صبحي في برنامج شوبير

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 21 ديسمبر 2016 - 10:09 مساءً
اخبار النادي الاهلي المصري اليوم : شخص ينتحل شخصية رمضان صبحي في برنامج شوبير

اخبار النادي الاهلي المصري اليوم، تلقي اليوم الإعلامي المصري أحمد شوبير مفاجأة كبيرة حيث انه قد أجري اليوم مداخلة هاتفية مع اللاعب المصري رمضان صبحي لاعب منتخب مصر والذي يلعب في  نادي ستوك سيتي الإنجليزي لمدة 10 دقائق وفي النهاية يكتشف الجميع أن اللاعب لم يتحدث من الأساس وأن من تحدث هو مجهول انتحل صفته.

الإعلامي المصري أبلغ مستمعيه في برنامجه “أحلى مسا” على راديو مصر أن معه على الهاتف الآن رمضان صبحي نجم منتخب مصر والمحترف بالدوري الإنجليزي وتحدث اللاعب عن حياته في إنجلترا ونجاحه في تعليم زملائه بالفريق الإنجليزي لبعض الكلمات العربية، كما أعلن توقعه بفوز الأهلي على الزمالك 3 – صفر في مباراة القمة المقبلة بين الفريقين معربا عن سعادته باللعب في الدوري الإنجليزي وأن جلوسه على دكة البدلاء لا يشغله تماما.

شوبير

وبعد ساعات من بث البرنامج فجر نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب المفاجأة وقال إن اللاعب لم يتحدث من الأساس وأن شخصاً مجهولا انتحل شخصيته وتحدث مع أحمد شوبير.

وأضاف أن رمضان صبحي لم يجر أي اتصالات هاتفية بأي برنامج إذاعي الثلاثاء وأن من أدلى بتصريحات على لسانه على الهواء شخص مجهول.

حيث أعلن اليوم على إن اللاعب قد فوجئ اليوم بما حدث كما انه قد اتصل اليوم بوكيله وأكد له أنه لم يتحدث على الإطلاق مع برامج سواء إذاعي أو تلفزيوني.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.