نتيجة مباراة النصر والفتح 2-0 دوري عبداللطيف جميل

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 ديسمبر 2016 - 12:18 صباحًا
نتيجة مباراة النصر والفتح 2-0 دوري عبداللطيف جميل

الناس الإخباري: حقق فريق النصر السعودي فوزا صعبا على حساب فريق الفتح, حيث إنتهى اللقاء بفوز العالمي بهدفين مقابل هدف للفتح.

تقرير أول: يستعد فريق النصر السعودي مساء اليوم الأربعاء لمواجهة فريق الفتح في مباراة قوية ضمن الجولة الرابعة عشر, اللقاء سيقام على ملعب استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية, في تمام الساعة 19:45 مسائا بتوقيت مكة المكرمة.

لا يزال فريق النصر يعاني من بعض الغيابات في صفوفه والتي أثرت في مسيرة الفريق، وبخاصة في المباريات الأخيرة التي تعادل فيها من أمام الشباب وبعدها الهلال، حيث ينتظر عودة إبراهيم غالب وعوض خميس في منتصف الميدان، إضافة إلى المهاجم محمد السهلاوي الذي غيبته الإصابة هذا الموسم كثيرًا.

ويدرك فريق النصر خطورة الصحوة الفنية التي بات يعيشها فريق الفتح، وبخاصة بعد مباراته الأخيرة أمام الاتحاد التي كاد من خلالها أن يحرج صاحب الأرض ويتقاسم نقاط المباراة، قبل أن ينجح المهاجم التونسي أحمد العكايشي في تسجيل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

ويدخل الفتح هذا اللقاء باحثا عن تسجيل بداية إيجابية في منافسات الدور الثاني التي من شأنها أن تبعده عن دائرة الخطر وشبح الهبوط، حيث يحتل الفريق النموذجي المركز الرابع عشر «الأخير» برصيد ثمان نقاط، وبفارق نقطتين عن فريقي الوحدة والفيصلي اللذين يسبقانه في لائحة الترتيب.

وفي ثالث مباريات هذا اليوم يواجه الشباب نظيره فريق القادسية على ملعب الأمير سعود بن جلوي بمدينة الخبر، وهي المباراة التي يتطلع من خلالها المدرب الوطني سامي الجابر إلى قيادة فريقه الشباب إلى تحقيق الانتصار، وإيقاف مسلسل النزيف النقطي الذي لازم الفريق في جولات عدة جراء التعادلات المتتالية.

ويحتل الشباب حاليا المركز الخامس برصيد 21 نقطة، وهو الرقم ذاته الذي يملكه فريق الاتفاق بعد تعادلهما الأسبوع الماضي، ويدرك سامي الجابر أهمية تحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاث لمصالحة جماهير الفريق التي بدت غاضبة في المواجهة الأخيرة من أداء الفريق وصبت جام غضبها على المستويات المقدمة تحت قيادة المدرب الوطني الجابر.

ويبدو فريق الشباب هذا الموسم بعيدا عن دائرة المنافسة في ظل الفارق النقطي الكبير بينه وبين المتصدر الذي بلغ عشر نقاط، إلا أنه يطمع في تحقيق مركز متقدم يؤهله للمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا في النسخة الجديدة من الموسم المقبل.
من جهته يتطلع فريق القادسية الذي يحتل المركز العاشر برصيد 12 نقطة إلى تحقيق فوزه الثالث هذا الموسم.

وذلك بعد الصحوة الفنية التي بات يعيشها الفريق بعد قدوم المدرب البرازيلي آنجوس الذي قاد الفريق لعدد من النتائج الإيجابية، حيث تعادل في مواجهتين وفاز في مثلها وخسر في مباراة يتيمة أمام الاتحاد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.