نتيجة مباراة الهلال والباطن 2-0

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 ديسمبر 2016 - 12:16 صباحًا
نتيجة مباراة الهلال والباطن 2-0

الناس الإخباري: حقق فريق الهلال فوزا هاما على حساب فريق الباطن, حيث إنتهى اللقاء بفوز الهلال بهدفين نظيفين.

تقرير اول: يحل فريق الهلال السعودي ضيفا ثقيلا على حساب فريق الباطن في الجولة الرابعة عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين, ملعب استاد الباطن سيحتضن اللقاء, وذلك عند الساعة 17:40 مسائا بتوقيت مكة المكرمة.

يبحث المضيف عن أي نتيجة إيجابية ولو نقطة واحدة خاصة وهو جمع حتى الآن ١٣ نقطة وضيقت عليه الفرق التي خلفه الخناق وسيحاول القروني الاستفادة من صغر ملعبه بإغلاق منتصف الملعب واللعب على الهجمات المرادة باتجاه جورجي.
ويعتمد الفريق على الثنائي خالد دخيل وأحمد حمودي في قيادة العمليات العكسية أما في الهلال سيفتقد دياز اليوم للثنائي نواف العابد وياسر الشهراني وسيحاول أن يحبط مخططات منافسه بهدف مبكّر يريح لاعبيه في أرض الملعب.
إذ ينتظر أن يأخذ الفيس مكان العابد ليلعب مع ادواردو والفرج خلف ليو فهل ينجح الباطن في الإيقاع بضيفه أم يعود الهلال بالنقاط الثلاث.

و على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة وعند الساعة ٥.٣٠٠ يلتقي القادسية والشباب في مواجهة هامة لكليهما فالمستضيف القادسية يقف في المركز العاشر بـ١٢ نقطة.

بينما يأتي ضيفه الشباب خامسا بـ٢١ نقطة وكليهما يسعى لتحقيق انتصار يدفع بمركبه للأمام قليلا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.