تشكيلة النصر امام الفتح في دوري جميل

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 21 ديسمبر 2016 - 12:36 مساءً
تشكيلة النصر امام الفتح في دوري جميل

الناس الإخباري: تنطلق اليوم الأربعاء مباريات الجولة الرابعة عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين, حيث سيواجه فريق النصر السعودي فريق الفتح في مباراة قوية على كلا الفريقين.

ويتصدر الهلال ترتيب الدوري بـرصيد31 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الاتحاد الثاني بعد القرار الصادر من الفيفا بخصم ثلاث نقاط من رصيده بعد أن كان متصدرًا بفارق المواجهات، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 28 نقطة.

ويسعى الهلال إلى تحقيق الفوز بعد تعثره في الجولة الماضية من النصر بالتعادل بهدف لهدف، وفنيًا تميل الكفة لصالح الهلال لما يملكه من إمكانات ولاعبين مميزين، إلى جانب تفوقه في الدور الأول بالفوز على الباطن بهدفين، في حين يطمح الباطن التاسع برصيد 13 نقطة إلى عرقلة الهلال واستغلال المباراة كونها على أرضه وبين جماهيره، حيث لم يحقق الفريق إلا 3 انتصارات، و4 تعادلات وخسر 6 مباريات.

وتُقام المواجهة الثانية في الأحساء التي تجمع الفتح والنصر، ويحتل النصر المركز الرابع برصيد 26 نقطة، مقابل 8 نقاط للفتح بالمركز الأخير.

وتبدو المواجهة صعبه لكلا الفريقين يطمح فيها النصر إلى ملاحقة فرق المقدمة حيث إن أي تعثر للفريق ربما يصعّب عليه المنافسة في الدوري، في حين يسعى الفتح لإيقاف مسلسل خسائره المتواصلة وإصلاح ما يمكن إصلاحه للتقدم خطوة إلى الأمام قد تبعده عن المركزين الأخيرين.

ويلتقي أيضًا فريق الشباب صاحب المركز الخامس برصيد 21 نقطة مع القادسية العاشر برصيد 12 نقطة، ويبحث الشباب عن انتصاره الأول بعد 6 مباريات لم يحقق فيها الفوز، في حين يسعى القادسية الابتعاد عن فرق المؤخرة واستغلال تذبذب مستوى الشباب وتحقيق انتصار يبعده خطوة مهمة عن مراكز الخطر والهبوط.

تشكيلة النصر المتوقعة ضد الفتح :

شيعان

الغامدي -هوساوي -عبدالله مادو -عكاش

شايع -ايالا -ايفان -توماسوف

هزازي -الراهب

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.