اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم : الاهلي يرحب بعودة سعيد المولد

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 21 ديسمبر 2016 - 6:10 صباحًا
اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم : الاهلي يرحب بعودة سعيد المولد

كشفت اليوم مصادر مطلعة على أن إدارة النادي الأهلي السعودي قد بدأت في الوقت الحالي إجراء مفاوضات مع لاعبها السابق مدافع الفريق  سعيد المولد لكسب خدماته في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

قد توصلت لاتفاق في كثير من الأمور ويتبقى بعض التفاصيل الصغيرة لاتمام الاتفاق والتوقيع الرسمي.

الجدير بالذكر أن المولد يحق له فسخ عقده مع نادي الرائد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وقبل نهاية عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي حسب بنود العقد المتفق عليها بين الطرفين وذلك بدفع الشرط الجزائي الذي حدد بنصف مليون ريال في حال وصول عروض للاعب في فترة الانتقالات الشتوية.

وكان المولد قد انتقل للعب في الدوري البرتغالي وذلك بعد رفضه للعب في صفوف الاتحاد بعد توقيعه عقداً احترافياً معه، وقد فسخ الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” عقد اللاعب مع نادي الاتحاد وأصدر له بطاقة بديلة تمكن من خلالها اللعب في صفوف فارنزي البرتغالي ثم العودة مجدداً إلى “دوري جميل” من خلال بوابة الرائد. من جهة أخرى يدرس الأهلاويون ملفات ثلاثة لاعبين في مركزي الوسط والدفاع، وهما: برازيليان وآخر عربي.

حيث انة تسعي في الوقت الحالي إدارة النادي على دراسة هذه الملفات خلال الأيام الماضية من أجل ان يتم عرض هذه الأسماء على المدرب كرستيان غروس .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.