اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم : ادارة الاتحاد تعلق على خصم 3 نقاط في دوري جميل

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 21 ديسمبر 2016 - 12:12 صباحًا
اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم : ادارة الاتحاد تعلق على خصم 3 نقاط في دوري جميل

اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم، أعلن اليوم نادي الإتحاد السعودي عن إصدار بيان جديد حول قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وذلك  بخصم 3 نقاط من رصيده لعدم سداد مستحقات أحد محترفيه، وما قام به لحل هذا الموضوع.

وأكد مجلس إدارة النادي في البيان أنه بعد القرار الصادر عن لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم بخصم 3 نقاط من رصيد الفريق الأول لكرة القدم في دوري المحترفين، بادر المجلس على الفور، ومنذ تلقيه القرار، باتخاذ الإجراءات الكفيلة بطلب إلغائه، حيث تواصل مع الممثل القانوني للاعب دميان أليخاندرو مانسو.

وأوضح النادي أن ثمة مراسلات واتصالات جرت في هذا الخصوص، لوجود التباس في هذه القضية، حيث تم تزويد الممثلين القانونيين بكافة المستندات التي يمتلكها النادي المتعلقة بهذا الملف، وعلى ضوء ذلك تم الاتفاق مع الممثل القانوني للاعب الذي أبدى مشكورا تعاونا كاملا لحل هذه الإشكالية مع لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأضاف أن اللاعب أبدى استعدادًا للتعاون في حل أي مشاكل إجرائية قد تكون صاحبت عملية سداد مستحقاته، وقام بإرسال خطاب للجنة الانضباط في الاتحاد الدولي، طالبا تعليق قرار حسم النقاط الثلاث، علمًا بأن مجلس الإدارة قام اليوم بمخاطبة الاتحاد السعودي لكرة القدم بهذا الخصوص.

حيث انة قد أعلن اليوم مجلس الإدارة إلى أنه يود أن يطمئن جماهير النادي الوفية بأنه لم يأل جهدا منذ تلقيه القرار.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.