اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم : الاتحاد يعلن حل مشكلة اللاعب مانسو

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 19 ديسمبر 2016 - 6:55 صباحًا
اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم : الاتحاد يعلن حل مشكلة اللاعب مانسو

اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم، أعلن اليوم وكيل أعمال النجم الأرجنتيني مانسو، في بيان رسمي علي أن مشكلة موكله المالية الحالية تم حلها مع إدارة نادي الاتحاد بشكل رسمي، حيث انة قد أعلن علي أن المبلغ المستحق عبر إرساله إلى حساب بنكي خاطئ حيث ان ذلك ما سوف يتم شرحه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم لكي يجنب النادي الجداوي العقوبة المعلنة يوم الأحد.

وقال وكيل أعمال مانسو في تصريحات خاصة لـ”العربية”: “بالنسبة لموضوع مانسو، القصة بالكامل ان الشكوى حدثت لأن المبلغ المتبقي لم يتم تحويله ولذلك حدثت الشكوى رسميا لأن المبلغ لم يتم تحويله لحساب اللاعب البنكي وتم سداد أغلب المبلغ عدا جزء منه”.

وأضاف: “باقي المبلغ تم تحويله الى حساب بنكي خاطئ لا علاقة له باللاعب ولذلك تم تقديم شكوى على نادي الاتحاد، الموضوع تم حله لكن الشكوى تمت لأن المال لم يصل الى اللاعب”.

وقال وكيل اللاعبين الأرجنتيني: “الشكوى لم يتم حلها والايداع لم يصل بشكل صحيح”.

وحول عقوبة اتحاد جدة بحسم 3 نقاط من رصيده: “نعم انا على دراية ان الاتحاد تمت معاقبته، ولكن هذه النقاط يجب اعادتها للاتحاد لأنه خطأ غير مقصود وليس تأخير من النادي بل لديه النية وتم تحويل المبلغ ولكن حدث الى حساب خاطئ”.

حيث انة قد أوضح اليوم وكيل أعمال مانسو في بيان رسمي علي أنه سوف يرسل ملاحظة إلى الفيفا بشأن إشعاره بحوالة الاتحاد والخطأ غير المقصود.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.