اخبار نادي الهلال السعودي اليوم : هلالي يوجه رسالة لجماهير الاتحاد

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 17 ديسمبر 2016 - 11:41 مساءً
اخبار نادي الهلال السعودي اليوم : هلالي يوجه رسالة لجماهير الاتحاد

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم، أعلن اليوم عضو شرف نادي الهلال السعودي، لؤي الحمداني، في بيان رسمي عن استغرابة من فرحة الجماهير الاتحادية عقب نهاية مباراة الاتحاد في الدور الأول من دوري جميل، حيث نجح الفريق في اعتلاء  صدارة المسابقة بفارق المواجهات المباشرة عن نادي الهلال، مؤكدًا أن الدوري لم ينته، وما يزال متبقيًا الدور الثاني بأكمله.

وكان الاتحاد قد حقق فوزًا قاتلًا على الفتح، بنتيجة 3 ـ 2، في اللقاء الذي أقيم في ملعب الجوهرة، بجدة، ضمن الجولة الـ 13 من دوري جميل، ليرفع الفريق رصيده إلى 31 نقطة، ويحتل المركز الأول في المسابقة بفارق المواجهات المباشرة عن نادي الهلال.

حيث انة بعد نهاية مباراة الاتحاد ضد الفتح، قد أعلن لؤي الحميداني عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “يا ناس، علِّموا الاتحاد أنهم ما خذوا الدوري، والأسبوع الجاي الدور الثاني”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.