نتيجة مباراة روما ويوفنتوس 0-1 الدوري الايطالي

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 18 ديسمبر 2016 - 12:47 صباحًا
نتيجة مباراة روما ويوفنتوس 0-1 الدوري الايطالي

الناس الإخباري: حقق فريق يوفنتوس فوزا هاما على حساب فريق روما في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء يوم السبت, حيث إنتهى اللقاء بفوز اليوفي بهدف نظيف.

تقرير أول: ينتظر عشاق الكرة الإيطالية مساء اليوم متابعة ديربي الدوري الإيطالي الممتاز وذلك بين عملاقي الكرة الإيطالية، حيث يلتقي اليوم نادي روما الإيطالي نظيرة نادي يوفنتوس في قمة مواجهات الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الايطالي .

تقام مباراة روما ويوفنتوس في تمام الساعة العاشرة إلا الربع، مساء اليوم السبت، على ملعب يوفنتوس آرينا معقل السيدة العجور لحساب الجولة الـ17 من الدوري الإيطالي.

تنقل المباراة على قنوات beIN SPORTS 4 HD وbeIN SPORTS 15 HD FR وbeIN SPORTS 2 HD FR.

يدخل اليوفي المباراة متربعًا على صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة ينما يحتل روما مركز الوصيف برصيد 35 نقطة.

ويحتل يوفنتوس قمة ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 39 نقطة، بفارق 4 نقاط عن روما صاحب المركز الثانى.

ويمتلك يوفنتوس أقوى خط دفاع فى الدورى، حيث لم تتلق شباكه سوى 14 هدفا، فى حين اهتزت شباك روما 16 مرة. وكانت آخر مباراة بين الفريقين فى مارس ببطولة الدورى الموسم الماضى وانتهت بالتعادل 1/1.

وخاض فريق روما مرانه الأخير، أمس الجمعة، فى العاصمة الإيطالية، وبعدها توجه إلى مدينة تورينو وسط حالة من المعنويات المرتفعة للاعبى الفريق والجهاز الفنى عقب الفوز الأخير على نظيره ميلان فى مباراة قمة أخرى.

ونقلت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» أن المدير الفنى للفريق لوتشيانو سباليتى حرص على عقد جلسة مع لاعبيه لتحفيزهم وطالبهم بمواصلة الانتصارات، مؤكداً أنهم لو نجحوا فى حصد النقاط الثلاث ستكون فرصتهم قوية فى اعتلاء القمة.

وفاز روما فى الجولة الماضية على ميلان وقبلها على لاتسيو فى ديربى العاصمة، ومن ثمّ يمنى النفس بمواصلة عروضه القوية من خلال الإطاحة بحامل اللقب والمتصدر وتقليص الفارق فى القمة إلى نقطة واحدة.

حيث انة قد سيطرت اليوم على الجهاز الفنى حالة من الفرحة وذلك بعدما قد تخلص الجناح المهاجم للفريق محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطنى، من الإصابة، حيث انة قد شارك فى مران الفريق الخميس، وأكدت الصحف الإيطالية لحاقه بالمباراة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.