نتيجة مباراة الاهلي السعودي والتعاون 3-2

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 18 ديسمبر 2016 - 12:55 صباحًا
نتيجة مباراة الاهلي السعودي والتعاون 3-2

الناس الإخباري: حقق الاهلي السعودي فوزا صعبا على حساب فريق التعاون, حيث إنتهى اللقاء بفوز الاهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين للتعاون.

تقرير أول: يستضيف فريق التعاون السعودي فريق الأهلي في مباراة قوية ضمن الجولة الثالثة عشر ضمن دوري جميل السعودي للمحترفين, اللقاء سيديره الحكم عبدالرحمن السلطان, وذلك عند الساعة 19:45 مسائا بتوقيت مكة المكرمة.

ويدخل لاعبو التعاون المباراة في المركز الثامن بـ 15 نقطة، بعدما خطف الرائد المركز السابع مؤقتاً بفوزه على الخليج لحساب نفس الجولة.

أما الأهلي فيسعى لاستغلال تعادل النصر والهلال من أجل الانفراد بالمركز الثالث حيث يمتلك 25 نقطة، وقد يصل لمركز الوصافة حال فوزه وخسارة الاتحاد أمام الفتح.

هذا ويستقبل الاتحاد ضيفه الفتح في مباراة تأجلت 24 ساعة بسبب التقلبات الجوية التي ألغت رحلة الأخير من الأحساء إلى جدة.

ويدخل الاتحاد المباراة أملاً في خطف صدارة دوري جميل بعد تعادل الهلال مع النصر، حيث سيمنح الفوز أصحاب الأرض صدارة الدوري ولقب “بطل الشتاء” بأفضلية المواجهات المباشرة مع الهلال.

ويملك الاتحاد 28 نقطة في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلال الهلال المتصدر.

على الجانب الآخر يسعى الفتح لتحقيق نتيجة إيجابية يوقف بها نزيف النقاط الذي هوى بالفريق للمركز الأخير بـ 8 نقاط.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.