نتيجة مباراة الاتحاد والفتح 3-2 دوري جميل

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 18 ديسمبر 2016 - 12:54 صباحًا
نتيجة مباراة الاتحاد والفتح 3-2 دوري جميل

الناس الإخباري: حقق فريق الإتحاد فوزا صعبا على حساب فريق الفتح, حيث إنتهى اللقاء بفوز الإتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين للفتح.

تقرير أول: تستكمل اليوم السبت مباريات الجولة الثالثة عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين, حيث يستعد فريق الاتحاد السعودي لإستضافة فريق الفتح في مواجهة قوية, سيسعى الإتحاد لإستغلال تعادل الهلال يوم أمس أمام النصر, اللقاء سيقام على ملعب استاد الجوهرة المشعة, وذلك في تمام الساعة 18:25 مسائا بتوقيت مكة المكرمة.

فالاتحاد الذي يحتل وصافة الترتيب برصيد 28 نقطة يبحث عن الفوز الرابع تواليا لاعتلاء صدارة الترتيب فيما لو تعثر الهلال أمام النصر أو على الأقل المحافظة على مركزه الحالي.

وكذلك المحافظة على الفارق النقطي بينه وبين المتصدر الذي لا يتجاوز نقطتين. أما الفتح الذي يحتل المركز الأخير برصيد 8 نقاط.

فهو مازال يعاني من عدة مشاكل فنية أدت إلى تراجع مستواه بشكل مخيف وهو ما انعكس على نتائجه التي كان آخرها الخسارة على أرضه وبين جماهيره أمام الخليج برباعية.

ولكنه رغم ذلك يأمل في الخروج بنتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل على أن يصحح أوضاعه خلال الدور الثاني. وتعتبر المباراة على الورق محسومة لمصلحة الاتحاد الذي يتفوق على ضيفه من كل النواحي، ولكن الفتح قد يفاجئ مضيفه ويعكس التوقعات.

هذا واعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن تأجيل توقيت مباراة الاتحاد والفتح اليوم الجمعه بسبب عدم سفر بعثة نادي الفتح الي جدة لمواجهة نظيره نادي اتحاد جدة اليوم ، بسبب الظروف الجوية التي حالت دون سفر الفريق ، وتم الغاء الرحلة الجوية المتجهة الي جدة بسبب سوء المناخ .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.