نتيجة مباراة الوصل والشباب 0-0

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 17 ديسمبر 2016 - 12:21 صباحًا
نتيجة مباراة الوصل والشباب 0-0

الناس الإخباري: إنتهى اللقاء الذي جمع فريق الشباب والوصل بالتعادل السلبي دون أهداف.

تقرير أول: تقام قمة مباريات الجولة الثانية عشر من دوري الخليج العربي الاماراتي اليوم الجمعة, وذلك عندما يستضيف فريق الشباب فريق الوصل على ملعب استاد مكتوب بن راشد, في تمام الساعة 20:00 مسائا بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

وتشكل المباراة أهمية كبيرة جداً للفريق، بعد خسارتين قاسيتين في آخر جولتين من الجزيرة بسباعية، ومن الظفرة بثلاثية. ويطمح الشباب إلى العودة سريعاً إلى سكة الانتصارات، مخافة الدخول في دوامة النتائج السلبية.

وستشكل خمس نقاط مصدر قلق كبير بالنسبة للشباب أمام فريق متطور، ويحقق نتائج مميزة، بجانب أنه وصيف متصدر الترتيب، كما حقق فوزاً كبيراً في الجولة الماضية بثمانية على دبا، ويعيش هجومه أفضل حالاته هذا الموسم. وأكد من جانبه، مدرب الشباب،

الهولندي فريد روتن في المؤتمر الصحافي: «مرة جديدة سنلاقي خصماً قوياً في قمة الترتيب، سنحاول بكل بقوة استرداد طعم الانتصارات، واستغلال ارتفاع الروح المعنوية للاعبين بعد تأهلنا إلى نصف نهائي الكأس».

وأضاف: أنا على ثقة بأن المنافس لديه بعض السلبيات، التي يجب أن نعمل على استغلالها، من المهم أن نلعب بروح قتالية عالية، تجعل النتيجة لمصلحتنا.

عانى الشباب الأمرين في آخر مباراتين، بسبب الأخطاء الدفاعية القاتلة، إذ استقبلت شباكه سبعة أهداف من الجزيرة في المباراة التي انتهت 7-3، وهي أكبر نتيجة يتعرض لها الجوارح في تاريخه بدوري المحترفين، إضافة إلى خسارته في الجولة الماضية من الظفرة بثلاثية نظيفة.

ستضرب الغيابات مجدداً فريق الشباب، الذي يعاني غياب أربعة لاعبين من أعمدته الأساسية عن مباراة الوصل، سواء للإصابة أو الإيقاف. ولعل من أبرز الغيابات الظهير الأيمن مانع محمد للإصابة، والظهير الأيسر محمود قاسم للإيقاف، إضافة إلى الأرجنتيني توماس، الذي سيغيب لتلقيه البطاقة الصفراء الثالثة، والهولندي بويمانز المصاب.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.