نتيجة مباراة الرائد والخليج 3-2 دوري عبداللطيف جميل

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 17 ديسمبر 2016 - 12:30 صباحًا
نتيجة مباراة الرائد والخليج 3-2 دوري عبداللطيف جميل

الناس الإخباري: حقق فريق الرائد فوزا ثمينا على حساب فريق الخليج, حيث إنتهى اللقاء بفوز الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدفين للخليج.

تقرير أول: يستعد فريق الرائد السعودي لإستضافة فريق الخليج في مباراة قوية ضمن الجولة الثالثة عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين, اللقاء سيقام على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية, وذلك عند الساعة 17:55 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

في لقاء يبحث فيه الرائد بقيادة مدربه ناصيف البياوي عن إيقاف النزيف النقطي الذي تعرض له في الجولات الماضية، مما أعاده إلى المركز التاسع برصيد 13 نقطة.

ويطمح الخليج بقيادة مدربه جلال قادري في مواصلة المستوى المتميز الذي ظهر عليه في الجولة الماضية عقب الفوز على الفتح 4ـ2، ويحتل الخليج المركز الـ11 برصيد 11 نقطة، والظفر بنقاط اللقاء يدفعه بعيداً عن دائرة الخطر والتقدم إلى المركز الثامن.

حيث بدأ التونسي ناصيف البياوي المدير الفني للفريق بتمارين لياقية خفيفة ثم تطبيقات فنية، قبل أن يختتم المران بتنفيذ مهام تكتيكية محددة.

ومن جهته فقد أكد فوزي الباشا رئيس نادي الخليج، على أهمية مواجهة الرائد من أجل مواصلة صحوة الخليج بعد الفوز على الفتح الأسبوع الماضي وتأمين موقف الفريق في سلم ترتيب دوري جميل مع نهاية الدور الأول.

وشدد الباشا على أنهم يحترمون الرائد كفريق مميز في هذا الموسم، إلا أنه على ثقة كبيرة بلاعبي فريقه بأن يقدموا كل ما لديهم والظفر بنقاط المباراة.

الترددات الفضائية والأرضية
القمر زاوية الأستقطاب التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
عرب سات (بدر 6) 26 شرقا 12341 أفقي 27500 3/4 غير مشفرة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.