تشكيلة الهلال امام النصر في دوري جميل

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 16 ديسمبر 2016 - 12:20 مساءً
تشكيلة الهلال امام النصر في دوري جميل

الناس الإخباري: تزحف جماهير نادي الهلال السعودي اليوم الجمعة خلف فريقا الهلال لمساندته في مباراة الديربي التى ستقام مساء الجمعة أمام فريق النصر, في مباراة تعتبر قمة مباريات الجولة الثالثة عشر من دوري عبداللطيف جميل.

هذا وتشهد قائمة النصر التي سيدخل بها زوران لقاء القمة يوم غد الجمعة غيابات بالجملة حتى أن الفريق يعاني من غياب 6 لاعبين بداعي الاصابة باستثناء حسين عبدالغني الذي يغيب بقرار فني من المدرب زوران ماميتش.

وكان النصر قد خسر جهود السهلاوي حسب ما أعلن الحساب الرسمي للنادي عبر تويتر قبل قليل، بالاضافة الى عبدالعزيز الجبرين الذي أصيب برباط صليبي ابعده عن الملاعب، اضافة الى عوض خميس الذي أصيب بكسر في قدمه، وابراهيم غالب الذي لا زال يملك فترة علاجه وعبدالله العنزي الذي يعاني من اصابة في الظهر، وحسين عبدالغني بقرار فني.

وعلى الرغم من الغيابات الثقيلة في تشكيلة زوران الا ان المدرب الكرواتي يأمل في الموجودين تحقيق نتيجة ايجابية والخروج بنقاط المباراة كاملة لمزاحمة الهلال والاقتراب منه كونه متصدر الدوري بفارق 5 نقاط عن النصر..

تشكيلة الهلال السعودي أمام النصر المتوقعة :

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.