تشكيلة النصر امام الهلال في دوري جميل

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 16 ديسمبر 2016 - 12:13 مساءً
تشكيلة النصر امام الهلال في دوري جميل

الناس الإخباري: يتابع محبين كرة القدم السعودية اليوم الجمعة, أقوى مباريات الجولة الثالثة عشر, وذلك عندما يسضتيف النصر السعودي فريق الهلال, في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين, وسيسعى كلا الفريقين على تحقيق الفوز في هذا اللقاء.

هذا وندب محمد السهلاوي مهاجم فريق النصر لكرة القدم حظه بعد أن فضل الجهاز الطبي والفني عدم إشراكه ضمن قائمة الـ 18 المشاركة أمام الهلال اليوم خوفاً من تجدد إصابته في العضلة الخلفية التي عانى منها في الفترة الماضية.

وكشفت المصادر أن السهلاوي كان يمني النفس بالحضور ضمن القائمة المشاركة نظراً لتخصصه في الشباك الهلالية، حيث سجل عشرة أهداف في شباك الهلال ضمن لقاءات الدوري منذ عودة المسابقة لنظام النقاط.

 

على صعيد آخر، فضلت إدارة النصر عدم الإعلان عن أي مكافآت مالية في حال فوز الفريق على الهلال حتى تبعد اللاعبين عن أي ضغوط، حيث ستستمر في آليتها التي تعمل بها في كل مباراة، على الرغم من وجود وعود مالية شرفية بتقديم مكافآت مجزية قد تصل إلى 30 ألفا في حال الفوز في ديربي العاصمة.

فنيا، حذّر المدرب الكرواتي ماميتش اللاعبين من استحواذ الهلاليين على منتصف الملعب، وقال “تابعت عددا من مباريات الهلال مع المدرب الأرجنتيني دياز ومدربهم السابق “في إشارة إلى الأوروجوياني ماتوساس”، ولاحظت أن خطورة الهلال تكمن في منتصف الملعب وقدرة لاعبيهم على صناعة وتحريك المباراة بما يريدون”.

وكان ماميتش قد كثف أداء بعض الجمل التكتيكية، وشدد على قطع الكرات في منتصف الميدان، وأن يكون فريقه هو المسيطر على منتصف الملعب بوجود خمسة لاعبين يتقدمهم شايع شراحيلي وفيكتور أيالا وأحمد الفريدي ويحيى الشهري والكرواتي إيفان، فيما منح بعض التعليمات الخاصة للمهاجم حسن الراهب باستغلال ضعف العمق الدفاعي وقلة خبرة المدافع عبدالله الحافظ تحديدا.

تشكيلة النصر السعودي أمام الهلال المتوقعة :

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.