اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم : كهربا يتلقي عرض ضخم من احد اندية الدوري السعودي

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 16 ديسمبر 2016 - 4:44 صباحًا
اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم : كهربا يتلقي عرض ضخم من احد اندية الدوري السعودي

اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم، أعلن اليوم عضو مجلس ادارة نادي الزمالك المصري،احمد مرتضي منصور في بيان رسمي علي أن اللاعب الدولي محمود عبدالمنعم كهربا قد تلقي اكثر من عرض من داخل المملكة العربية السعودية، وذلك في حالة فسخ تعاقده رسميًا مع نادي الاتحاد خلال يناير القادم، مشددًا على أنه رفض العودة للعب في الدوري المصري.

ووفقًا لصحيفة “المصري اليوم”، فأن كهربا تمسك باستكمال تجربته الاحترافية في السعودية، بعد تلقيه عرضًا مغريًا من أحد أكبر الأندية في السعودية، للانتقال إليها عقب انتهاء إعارته مع ناديه الحالي الاتحاد.

وأضافت الصحيفة، أن كهربا أجرى اتصالا بأحمد مرتضي منصور، عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة بالزمالك أبلغه خلاله بتلقيه عرضًا جديدًا بمقابل مادي أعلى، وطالبه بإقناع الإدارة بالموافقة على استكماله تجربته الاحترافية.

حيث اعلن اليوم عضو مجلس الادارة أحمد مرتضى علي انه قد تم إبلاغه من كهربا بوجود عرضًا مغريًا بالفعل، حيث انة قد رفض الإفصاح عن أي تفاصيل أو الكشف عن هوية العرض، لحين انتهاء الموسم، وانتهاء إعارته مع الاتحاد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.