نتيجة مباراة الشباب والاتفاق 1-1 دوري عبداللطيف جميل

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2016 - 8:14 مساءً
نتيجة مباراة الشباب والاتفاق 1-1 دوري عبداللطيف جميل

الناس الإخباري: إنتهى اللقاء الذي جمع فريق الشباب والاتفاق بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تقرير أول: تنطلق اليوم الخميس مباريات الجولة الثالثة عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين, حيث يستعد فريق الشباب السعودي لإستضافة فريق الإتفاق في مباراة قوية, ستقام على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد, وذلكل في تمام الساعة 17:50 مسائا بتوقيت مكة المكرمة.

ويدخل فريقا الشباب والاتفاق المباراة في ظروف متشابهة، إذ يحتلان المركزين الخامس والسادس على التوالي برصيد 20 نقطة لكل منهما وبفارق 10 نقاط كاملة عن الهلال المتصدر، كما أن الفريقين تعادلا في الجولة الماضية، وخسرا في الجولة قبل الماضية، ويسعيان إلى العودة إلى طريق الانتصارات.

وكان الشباب جمع نقاطه الـ 200 بفوزه في خمس مواجهات وتعادله في مثلها، وخسارته في مواجهتين، فيما خسر الاتفاق في أربع مواجهات، وتعادل في مواجهتين، وفاز في ست منها.

ومن المتوقع أن يستغل مدرب فريق الشباب الوطني سامي الجابر عامل الأرض للضغط منذ البداية بغية تسجيل هدف التقدمم والسيطرة على اللقاء معتمدا على أبرز عناصر تشكيلته في اللقاء الماضي أمام النصر، وفي مقدمتهم عبدالله الأسطا والجزائري جمال الدين بلعمري في الدفاع، وفي الوسط يبرز لديه سعود كريري، فيما يلعب في الهجوم الهداف الجزائري محمد بن يطو، فيما تشهد المباراة عودة المدافع عبدالله الفهد من الإيقاف.

في المقابل يتوقع أن يلعب مدرب الاتفاق الإسباني خوان كارلوس جارويد بنفس التشكيلة التي خاضت اللقاء الأخير أمامم القادسية، بالاعتماد على اللاعبين بوبا وحسن كادش في الدفاع و بوبكر فوفانا ومحمد كنو العائد من الإيقاف في خط الوسط، إضافة إلى المهاجم محمد الصيعري.

وفي اللقاء الثاني الذي سيقام على ملعب نادي الباطن في تمام الساعة 3:05 عصراً، يستضيف فريق الباطن على أرضه وبين جمهوره منافسه الفيصلي، في لقاء يتطلع من خلاله الفريقان إلى الابتعاد عن قاع الترتيب.

ويحتل الباطن المركز التاسع برصيد 12 نقطة، فيما يحتل الفيصلي المركز الـ 13 وقبل الأخير برصيد 9 نقاط.
ويسعى مدرب الباطن، الوطني خالد القروني إلى استغلال أرضية ملعبهه الصناعية لاصطياد منافسه والتغلب عليه. وعلى الرغم من أن الوطني سيفتقد مهاجمه فيصل الظفيري بسبب الإيقاف، إلا أن المدرب الوطني خالد القروني يمتلك الأسلحة اللازمة لتحقيق الفوز وأبرزها الهداف البرازيلي جورجي داسيلفا، فيما سيعتمد في خط الوسط على المحترف المصري أحمد حمودي، وزميله خالد العنزي، وفي الدفاع يبرز لديه بندر المطيري، وسلطان غنيمان.

في المقابل، يأمل مدرب فريق الفيصلي، الكرواتي إيكوفيتش في تحقيقق فوزه الأول منذ تسلمه تدريب الفريق بعد خسارته في ثلاث مواجهات على التوالي أمام فرق الاتفاق والأهلي والاتحاد.

ويعول المدرب الكرواتي على المدافع البرازيلي رافائيل برجر وفواز فلاتة،، فيما يتوقع أن يعتمد على أحمد عباس وعمر عبدالعزيز في الوسط، وفي الهجوم الثنائي البرازيلي لويز جوستافو وايفيرالدو ستوم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.