نتيجة مباراة ريال مدريد وكلوب امريكا 2-0

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2016 - 8:17 مساءً
نتيجة مباراة ريال مدريد وكلوب امريكا 2-0

الناس الإخباري: حقق فريق ريال مدريد فوزا هاما على حساب فريق كلوب أمريكا, حيث إنتهى اللقاء بفوز ريال مدريد بهدفين نظيفين.

تقرير أول: يتابع محبين كرة القدم ظهر اليوم الخميس, اللقاء القوي الذي سيجمع فريق ريال مدريد أمام فريق كلوب أمريكا, وذلك ضمن نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية, اللقاء سيقام على ملعب استاد يوكوهاما الدولي, وذلك في تمام الساعة 13:30 ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أكد مدرب فريق كلوب أمريكا المكسيكي، ريكاردو لا فولبي، اليوم إنه يسعى للتفوق على ريال مدريد الإسباني منافسه غدا بنصف نهائي بطولة مونديال الأندية.

وأكد المدرب الأرجنتيني في مؤتمر صحفي بالملعب الدولي بمدينة يوكوهاما (جنوب طوكيو) حيث ستقام المباراة غدا، أن فلسفته في اللعب تستند على “الاستحواذ على الكرة وليس التمركز أكثر في نصف الملعب أو الدفاع المحكم”.

وشدد المدرب على أنه “لا يمكن التغلب على ريال مدريد عبر الرغبة في الفوز فقط”، مشيرا إلى أن فريقه “ينبغي عليه التحلي بالذكاء والحفاظ على التوازن سواء في الهجوم أو الدفاع”.

ويرى لا فولبي أن كون الريال الأوفر حظا للفوز يجعله يلعب “تحت ضغط” أكبر في حين أن لاعبي أمريكا “عليهم الخروج هادئين وأن يبرهنوا على قدرتهم في تقديم أشياء كبيرة”.

وعن غياب سرخيو راموس عن خط دفاع الملكي غدا بسبب آلام عضلية، قال الأرجنتيني إنه لا يعتقد بأن (الميرنجي) بطل أوروبا “سيكون ضعيفا” في غياب قائده.

ومن جانبه، أشار لاعب وسط أمريكا، روبينس سامبيزا، الذي شارك في المؤتمر الصحفي مع لا فولبي، إلى أن اللاعب الذي سيحل محل راموس سيكون لديه الرغبة في إبراز مهاراته، مبينا أن فريقه سيسعى لـ”صناعة التاريخ” أمام الريال.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.