اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم : رئيس نادي حراء يهاجم محمد نور من جديد

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2016 - 12:33 صباحًا
اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم : رئيس نادي حراء يهاجم محمد نور من جديد

اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم، أعلن اليوم رئيس نادي حراء، حامد مؤذن، في بيان رسمي عن رفض الصمت علي تغريدات اللاعب السابق قائد نادي الإتحاد السعودي محمد نور، حيث اكد من خلالها علي ان تصريحات مؤذن كاذبه بالكامل .

وقال مؤذن في تصريحاتٍ فضائية: “شاهدت تغريدات محمد نور، وأتوقع أنه لم يكتبها، ولكن المسؤول عن الحساب هو من كتبها”، مضيفًا: “أؤكد أنني من اكتشف محمد نور، وكان يلعب في الدورة (براعم)، والأهلي رفض استقباله”.

فيما اختتم رئيس نادي حراء: “ما قلته هو حقيقة مثل الشمس، وأنا سبب انضمام محمد نور للمنتخب عندما كنت إداريًا في نادي الوحدة بطلبٍ من الخراشي”.

وكان نور قد غرّد عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، ردًا على تصريحات مؤذن، وقال: “بكل أسف، ما ذكره حامد مؤذن عني من معلوماتٍ لم تكن صادقة، وحملت كثيرًا من المغالطات أجبرتني على عدم الصمت عليها.. بداياتي الكروية في الاتحاد، ولم أذهب لغيره، وسؤالي: كيف أكون برعمًا، حسب كلامه، وسني 16 عامًا.. كلامه عارٍ من الصحة ويفضح نفسه”.

حيث انة قد انهي اليوم النجم الاتحادي قائلًا: “أما مقولته بأنني كنت لاعبًا في نادي حراء، فعليه أن يثبت ذلك ويظهر مستنداته على الملأ.. أتمنى من الأستاذ حامد مؤذن أن يروّج لنفسه في سمسرة اللاعبين والتنقل بهم بين الأندية بعيدًا عني”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.