اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم : اقبال جماهيري كبير علي شراء قميص الأهلي وبرشلونة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2016 - 12:24 صباحًا
اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم : اقبال جماهيري كبير علي شراء قميص الأهلي وبرشلونة

اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم، أعلنت اليوم مصادر مطلعة داخل النادي الاهلي علي ان المتجر الخاص بالنادي يشهد اقبال جماهيري كبير وذلك من أجل شراء الطقمين التاريخين الذين شارك بهما الفريق في اللقاء الكبير الذي جمعه بفريق برشلونة الاسباني .

 حيث شارك بطقمين كان الاول لفترة الاحماء التي سبقت اللقاء وهوالقميص الذي يحمل صور ابطال الثلاثية والطقم الارض الذي يحمل على صدرة عبارة مكتوبة بالذهبي عن المناسبة وهو الذي خاض به اللاعبين اللقاء . وجاء التفاعل الجماهيري الأهلاوي سريعا مع الطقمين حيث تم بيع كميات كبيرة قبل اللقاء ووضح ذلك من انتشارها بين الجماهير الحاضرة للملعب فيما تواصل البيع رغبة من الجماهير للحصول على الطقم التاريخي الذي لن يستخدم بعد ذلك في أي لقاء كما ذكر مستثمر المتجر الشرفي الأهلاوي عبدالله الصبان في تصريح سابق لـ هاتريك.

ومن جانبه اكد مدير الشركة المشغلة للمتجر عبدالعزيز الحسيني ان الطقم التاريخي متوفر بالمتجر وانه يحضى بقبول وطلبات من جماهير الأهلي داخل جدة وخارجها .

حيث انة قد أكد في حوارة علي أن ذكرى اللقاء والطقم الذي شارك به الفريق في فترة الاحماء والمباراة سوف يكون تذكارا جميلا لكل اهلاوي كما هو حال المباراة التي كانت رائعة وجميلة وتاريخية

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.