اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم : عيسي الحربين يشيد بأداء النادي الأهلي امام برشلونة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 - 10:31 مساءً
اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم : عيسي الحربين يشيد بأداء النادي الأهلي امام برشلونة

اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم، أعلن اليوم العلق الرياضي عيسي الحربين، في بيان رسمي علي انه قد أشاد بمستوي الفريق الأهلاوي وذلك خلال مباراته الودية أمام برشلونة الأسباني، حيث اكد أن التجربة كانت رائعة برغم الهزيمة، وأن الراقي شرف الكرة السعودية.

وقال الحربين في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “شرفتونا بعيداً عن النتيجة ، مغانم كثيرة للنادي الأهلي جماهيرية وإعلامية وفنية .. لقاء للتاريخ”.

وكان فريق برشلونة الأسباني قد حقق الفوز بنتيجة 5 ـ 3 على النادي الأهلي في مباراة الأبطال الودية برعاية شركة الخطوط الجوية القطرية، والتي أُقيمت في ملعب نادي الغرافة بالدوحة.

حيث انة قد ظهر النادي الأهلي وذلك بشكل مميز في الشوط الثاني من اللقاء، بعد تقدم البارسا في النتيجة بالشوط الأول بثلاثة أهداف نظيفة عن طريق الثلاثي الرهيب ميسي ونيمار وسواريز.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.