نتيجة مباراة الاهلي وبرشلونة 3-5

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 14 ديسمبر 2016 - 1:10 صباحًا
نتيجة مباراة الاهلي وبرشلونة 3-5

الناس الإخباري: حقق فريق برشلونة فوزا على حساب فريق الاهلي السعودي, حيث إنتهى اللقاء بفوز البارسا بخمسة أهداف مقابل ثلاثة لصالح الاهلي.

تقرير أول: يتابع محبين كرة القدم العربية والعالمية اليوم الثلاثاء, اللقاء الودي الذي سيجمع فريق الأهلي السعودي أمام فريق برشلونة في مباراة ستقام على ملعب استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة, المباراة ستنطلق عند الساعة السابعة مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويحظى اللقاء باهتمام كبير من الجماهير السعودية التي حضرت إلى الدوحة، كما وصل عدد من مشجعي برشلونة أيضا إلى قطر لمشاهدة المباراة.

وتقام المباراة على ملعب نادي الغرافة الذي يتسع إلى 25 ألف متفرج.

وتدرب الأهلي السعودي أول من أمس بعد وصوله إلى الدوحة بإشراف مدربه السويسري كريستيان غروس، وسيفتقد في المباراة لاعبيه معتز هوساوي ومصطفى بصاص للإصابة.

ويشارك لاعب العين الإماراتي عمر عبد الرحمن، أفضل لاعب في آسيا لعام 2016، مع الأهلي في هذه المباراة.

وكانت فريق برشلونة قد وصل إلى الدوحة مساء أمس بكامل نجومه وفي مقدمتهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والأوروغوياني لويس سواريز.

واستضافت قطر منذ 2010 مباريات عالمية عدة ابرزها لقاء البرازيل مع انجلترا، والبرازيل مع الأرجنتين، وإسبانيا مع الأورغواري، ومصر مع البرازيل، وريال مدريد الإسباني مع باريس سان جرمان الفرنسي، وبايرن ميونيخ الألماني مع الأهلي المصري.

وتستعد أيضاً لاستضافة كأس السوبر الإيطالية للمرة الثانية في 23 الجاري بين يوفنتوس وميلان، بعد أن استضافت النسخة الأولى عام 2014 وانتهت بفوز يوفنتوس على نابولي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.