نتيجة مباراة روما وميلان في الدوري الايطالي

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 - 11:01 صباحًا
نتيجة مباراة روما وميلان في الدوري الايطالي

الناس الإخباري: حقق فريق روما فوزا صعاب على حساب فريق ميلان في الجولة السادسة عشر من الدوري الإيطالي.

تقرير أول: يستضيف اليوم نادي روما الإيطالي، نظيرة نادي ميلان وذلك في قمة مواجهات الدوري الإيطالي الممتاز وذلك في الجولة السادسة عشر من منافسات الليجا الإيطالية وذلك علي ملعب الاولمبيكو معقل نادي روما الإيطالي .

نجح روما في الانفراد بالمركز الثاني بالتغلب على ضيفه ميلان بهدف دون مقابل وذلك في ختام مباريات الجولة السادسة عشر للكالتشيو.

سجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب البلجيكي رادجا ناينجولان في الدقيقة 62 ليرتفع رصيد روما إلى 35 نقطة ويواصل مطاردة يوفنتوس المتصدر بإعادة فارق النقاط إلى أربعة مجدداً وذلك قبل أيام من مواجهتهما فيما توقف رصيد ميلان عند 32 نقطة في المركز الثالث.

المباراة بدأت بسيطرة واضحة للاعبي روما على مجريات اللعب وسط محاولات غير مكتملة للاعبيه لهز شباك الحارس دوناروما وتحقيق فوز مهم خاصة بعد فوز يوفنتوس على تورينو ورفع الفارق إلى 7 نقاط.

في المقابل اعتمد لاعبو ميلان على الهجمات المرتدة للوصول إلى مرمى روما في ظل سيطرة أصحاب الأرض على الكرة في معظم الأوقات ولكن ظلت الخطورة غائبة عن مرمى الحارس البولندي تشيزيني.

ظهر بوضوح افتقاد روما للنجم المصري محمد صلاح في ظل الإيقاع البطيء المسيطر على أداء روما.

وفي الدقيقة 27 يتصدى اللاعب الفرنسي مباي نيانج لركلة جزاء تحصل عليها زميله جيانلوكا لابادولا بعد عرقلته من قبل الحارس تشيزيني ولكنه يفشل في إيداعها في المرمى بعدما تصدى لها الحارس البولندي.

حيث تعد هذه ركلة الجزاء الثانية على التوالي التي يهدرها اللاعب الفرنسي بعدما أضاع ركلة جزاء في لقاء كروتوني الماضي ليستمر التعادل بين الفريقين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.