نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وفياريال في الدوري الاسباني

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 - 11:05 صباحًا
نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وفياريال في الدوري الاسباني

الناس الإخباري: حقق لاعبي فريق فياريال فوزا هاما على حساب فريق أتلتيكو مدريد, حيث إنتهى اللقاء بثلاثة أهداف نظيفة لصالح فياريال.

تقرير أول: نتابع معكم مباريات الدوري الإسباني الممتاز، حيث يلتقي اليوم نادي اتلتيكو مدريد الإسباني نظيرة نادي فياريال وذلك في قمة الجولة الخامسة عشر على ملعب المادريجال معقل نادي فياريال وذلك في مواجهة نارية ينتظرها عشاق الكرة الإسبانية .

واصل أتلتيكو مدريد تراجعه في الدوري الإسباني، بالسقوط أمام مضيفه فياريال بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم، الإثنين، بملعب “مدريجال” في ختام منافسات الجولة 15.

سجل مانويل تريجيروس، وجوناثان دوس سانتوس، وروبرتو سوريانو ثلاثية فياريال في الدقائق 28 و38، و90+3، على الترتيب.

ورفع فريق الغواصات الصفراء رصيده إلى 26 نقطة في المركز الرابع، بينما تراجع أتلتيكو مدريد للمركز السادس برصيد 25 نقطة.

أخطاء مدريدية كارثية

حيث انة قد خاض اليوم الفريقان اللقاء بخطة واحدة 4/4/2، حيث أن فران سكريبا مدرب فياريال تفوق كثيرًا بفضل قوة رباعي الوسط روبرتو سوريانو، مانويل تريجيروس، برونوس سوريانو وجوناثان دوس سانتوس، وتحركات رأسي الحربة ألكسندر باتو ونيكولا سانسوني.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.