نتيجة مباراة العين ودبا الفجيرة 2-1

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 14 ديسمبر 2016 - 1:09 صباحًا
نتيجة مباراة العين ودبا الفجيرة 2-1

الناس الإخباري: حقق فريق العين فوزا هاما على حساب فريق دبا الفجيرة, حيث إنتهى اللقاء بفوز العين بهدفين مقابل هدف لدبا الفجيرة.

تقرير أول: يقام اليوم الثلاثاء مجموعة من المباريات الهامة ضمن كأس الخليج العربي الإماراتي, حيث يستعد فريق دبا الفجيرة لإستضافة فريق العين, وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت الامارات, وعند الساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وكان لقاء الفريقين في الدوري قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين، ويحتل النواخذة حالياً المركز الرابع بسبع نقاط، فيما يحتل العين المركز الخامس بخمس نقاط، وستكون مباراة اليوم المقامة في السابعة والنصف فرصة جيدة لمدرب النواخذة الجديد البرازيلي كاميلي الذي وصل أمس إلى دبا الفجيرة للإشراف على الفريق الأول خلفاً للبرتغالي المقال باولو سيرجيو.

الذي لم تسعفه النتائج في الاستمرار مع الفريق بعد أن تعرض لهزيمة قاسية الأسبوع المنصرم أمام الوصل بالثمانية كونها أكبر هزيمة في دوري الخليج العربي للموسم الحالي.

وسيحاول كاميلي متابعة فريقه الجديد اليوم أمام العين وسيقف على مستوى اللاعبين عن قرب ويتوقع أن يشرف رسمياً على مباراة الفريق الدورية أمام العنابي يوم 17 الجاري، ضمن الجولة قبل الأخيرة للدور الأول.

ورحب جمعة العبدولي مدير الفريق الأول بالمدرب الجديد كاميلي الذي زار النادي أمس، مشيراً إلى أن كاميلي سيكون متابعاً للقاء اليوم من المقصورة لحين اكتمال إجراءات استخراج بطاقة دوري الخليج العربي للموسم الحالي، منوهاً بأن مدرب فريق الرديف محمد الخديم هو من يتولى القيادة الفنية اليوم.

وقال العبدولي نطمح لمسح الصورة السيئة التي ظهر عليها النواخذة قبل أربعة أيام الفهود وذلك بعد هزيمتنا بالثمانية، لذلك يتعين على اللاعبين استعادة الروح من جديد وتقديم الأفضل أمام العين، لافتاً إلى أن المدرب سيدفع بتشكيلة الفريق الأول الأساسية.

إلى جانب إشراك المحترفين الأجانب الأربعة اليوم بما فيهم الكوري هيو جاي الذي ربما أعاده الخديم اليوم لوظيفته الأساسية في خط الوسط، ودعا العبدولي للاستفادة من مباراة اليوم تأهباً للقاء العنابي في الدوري يوم 17 الجاري في العاصمة أبوظبي.

مشيراً إلى أن إدارة النادي أقامت معسكراً للفريق قبيل اللقاء وذلك لكي يكونوا في كامل إعدادهم ويجب على اللاعبين تناسي ثمانية الإمبراطور وفتح صفحة جديدة مع الانتصارات اليوم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.