اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم : ميسي يشارك امام الاهلي بشكل رسمي

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 ديسمبر 2016 - 12:39 صباحًا
اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم : ميسي يشارك امام الاهلي بشكل رسمي

اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم، أعلنت اليوم مصادر مطلعة علي ان اللاعب الارجنتيني الدولي ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني سوف يشارك مع فريقه برشلونة ضد نظيره الأهلي السعودي في مباراة الأبطال الودية على ملعب نادي الغرافة مساء الثلاثاء تحت رعاية الخطوط الجوية القطرية.

وكشف راعي المباراة المرتقبة بين الملكي والبارسا ، العلامة التجارية الشهيرة” Ooredoo Qatar ” عن مشاركة النجم الأرجنتيني الرائع ليونيل ميسي بالمواجهة ،وذلك عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة الشهير واسع الانتشار ” تويتر ” بقوله : ” يسرنا الإعلان عن اختيار Ooredoo راعياً رسمياً للاتصالات للقاء الودي المرتقب بين فريقي برشلونة الإسباني والأهلي السعودي”.

وأكملت العلامة التجارية : ” تقام “مباراة أبطال” بتاريخ 13 ديسمبر الجاري على ملعب نادي الغرافة، وستشهد مشاركة السفير العالمي لعلامتنا التجارية ليونيل ميسي”.

حيث انة تستعد في الوقت الحالي العاصمة القطرية الدوحة الي استضافة مباراة الأبطال الودية بين فريقي الأهلي السعودي وبرشلونة الإسباني على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في تمام السابعة مساء الثلاثاء القادم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.