اخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاربعاء 16-12-2015 : محمد نور يقرر فتح العينة (ب)

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 16 ديسمبر 2015 - 5:30 صباحًا
اخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاربعاء 16-12-2015 : محمد نور يقرر فتح العينة (ب)

كشف اليوم في تصريح رسمي اللاعب محمد نور، قائد فريق اتحاد جدة عن فتح العينة (ب), وذلك قبل خضوعه لجلسات الاستجواب أمام اللجنة. حيث أعلن نور عن إتخاذ القرار بعد جلسات مشاورات مع فريق المحامين الخاص به المكون من ثمانية أفراد.

وكانت العينة الأولى أوضحت وجود مادة إيجابية، أوقف على إثرها من اللعب مؤقتاً بقرار من لجنة المنشطات السعودية، ويقود المحامي الإنجليزي إندرو ليتش فريق المحامين الثمانية الذين توصلوا إلى قناعة بإن فتح العينة الثانية سيكون مفيدا للاعب

ويتكون فريق محاماة نور من محاميين إنجليزين وكذلك سعوديين وأربعة مصريين، ويعتقد فريق الدفاع أن ثمة أخطاء حدثت قد تصب في صالح اللاعب الدولي الذي يؤمن ببراءته وإمكانية العودة مجدداً إلى المستطيل الأخضر.

يذكر أن قرار نور في فتح العينة الثانية من الآن, ربما يساهم في إلغاء جلسة الاستماع التي كان سيخضع لها اللاعب الخميس في الرياض .

وسبق للجنة المنشطات السعودية إيقاف أكثر من لاعب سعودي الفترة الماضية على غرار خالد شراحيلي وأحمد عباس وعلاء الكويبكي، فيما تمكن قلة من نقض قرار لجنة المنشطات وإثبات برائتهم مثل المصري حسام غالي والبوليفي كامبوس.

حيث حددت لجنة الاستماع التابعة لرقابة المنشطات السعودية الخميس المقبل موعداً لجلسة لاعب وسط الاتحاد محمد نور بسبب وجود عينة ايجابية لفحص المنشطات اجريت له في مواجهة الاتحاد والفتح، وستستمع اللجنة للاعب بحضور المحامي الخاص به للوقوف على اقواله، ومن ثم تحديد مطالبته لفتح العينة (B) او الاكتفاء بالعينة الاولى التي ظهر فيها آثار المادة المنشطة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 5 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.