رسائل عيد الاضحى – تطبيق أجمل رسائل تهنئه بالعيد- عبارات معايدة بعيد الاضحى المبارك جديدة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 24 أغسطس 2017 - 7:19 مساءً
رسائل عيد الاضحى – تطبيق أجمل رسائل تهنئه بالعيد- عبارات معايدة بعيد الاضحى المبارك جديدة

الناس الإخباري: يحتفل العالم الإسلامي هذه الأيام بالأيام المباركة التى نعيشها, وسيحل علينا خلال أيام قليلة عيد الأضحى المبارك, وبهذه المناسبة سنقدم لكم أجمل الرسائل والتهاني والتبريكات لإرسالها لمن تحبون.

هو أحد العيدين اللذين يحتفل بهما المسلمون سنويّاً، ويكون عيد الأضحى في اليوم العاشر من ذي الحجة من كل عام، وهو اليوم الذي يلي يوم عرفة.

حيث يقف حجّاج بيت الله الحرام على جبل عرفة لتأدية واحد من أهمّ مناسك الحج، ويستمرّ عيد الأضحى على مدى أربعة أيام والتي تشتمل على يوم عيد الأضحى وأيام التشريق الثلاثة التي تليه.

وينتهي هذا العيد مع انتهاء اليوم الثالث عشر من ذي الحجة وهو آخر يوم من أيام التشريق.

بعض رسائل عيد الأضحى

مع إحرام المُحرمين وتلبية الملبين وثبات المتقين وتضرع العاكفين ودموع الواقفين، وهدى المضحين، وعزة المخلصين، ومغفرة رب رحيم.. أهنيك بعيد الأضحى العظيم.

يا حمامة الحرم زوريه ومن زمزم اسقيه ومن عطر الكعبة طيّبيه وبقرب العيد هنيه لأنك حبّي الأول والأخير، ولأنّك غير والناس غير أقول لك كل عام وأنت بخير.

دام الله لك الأعياد دُهوراً وألبسك من تقواه نوراً.

سعيد أنا بالأقدار، إذا سبقتني لأرسل تهنئة لكل كبير المقدار، كل عام وأنت بخير.

من عادتك دايم على الطيب سبّاق واليوم أبي تسمح نرد مَعروفك.. نبعث تهاني العيد مع كلّ الأشواق والعيد الأكبر يوم نسعد بشوفتك.

حمل الأن من هنا تطبيق تهاني عيد الأضحى

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.