نتائج توجيهي 2017 حسب الاسم – نتائج الثانوية العامة فلسطين – موقع نتائج توجيهي

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 12 يوليو 2017 - 2:36 صباحًا
نتائج توجيهي 2017 حسب الاسم – نتائج الثانوية العامة فلسطين – موقع نتائج توجيهي

الناس الإخباري: نرصد لكم متابعينا الكرام في هذا المقال اليوم الأربعاء, نتائج الثانوية العامة التوجيهي والتى ستصدر اليوم في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

حيث سنتابع معكم من خلال هذا المقال النتائج وكي نمكنكم في معرفة أسماء الناجحين لهذا العام.

هذا وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي، أن موعد إعلان نتائج الدولة الأولى من امتحان الثانوية العامة “الإنجاز” للعام 2017 سيكون يوم الأربعاء المقبل الساعة العاشرة صباحاً في كافة محافظات الوطن بقطاع غزة والضفة الغربية.

جاء ذلك بعد انعقاد لجنة الامتحانات العامة في وزارة التربية والتعليم العالي برئاسة وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم.

وأكدت اللجنة في بيان صحفي أصدرته ووصل “دنيا الوطن” نسخة عنه، أن اعلان النتائج سيكون بالتزامن بين المحافظات الشمالية الجنوبية عبر مؤتمر صحفي يعقده وزير التربية والتعليم العالي.

وأوضحت اللجنة أنه يمكن لجميع الطلبة الحصول على نتائجهم عبر الموقع الإلكتروني الذي أعدته الوزارة لهذا الغرض أو من خلال الرسائل القصيرة من شركتي جوال والوطنية موبايل، كما يمكنهم الحصول على هذه النتائج من مدارسهم بعد انتهاء المؤتمر الصحفي.

وأكدت اللجنة في اجتماعها على أن الوزارة هي المصدر الوحيد للمعلومات الخاصة بعملها عبر بياناتها وصفحاتها الرسمية وأنها غير مسؤولة عن أي معلومات يتم تداولها خارج إطارها.

لمشاهدة ومعرفة النتيجة اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.