تحميل تطبيق توم وجيري بدون انترنت – متابعة توم وجيري على هاتفك Tom and Jerry

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 يوليو 2017 - 2:19 صباحًا
تحميل تطبيق توم وجيري بدون انترنت – متابعة توم وجيري على هاتفك Tom and Jerry

الناس الإخباري: جميعنا نحب كرتون توم وجيري سواء كنا صغار أو كبار, في هذا المقال سنقدم لكم التطبيق المميز الذي قد ينال إعجاب الكثيرين, وهو تطبيق يحتوي على حلقات توم وجيري ويمكنكم متابعتها حتي في حال عدم توفر إتصال بالإنترنت.

التطبيق حكايات ما احلاها بدون نت الذي بين ايديكم يحتوي على مكتبة مجانية تتوفر على العديد من قصص وحكايات اطفال حديثة وقديمة اظافة الى مجموعة من كرتون حكايات عالميه من دون انترنت والرسوم المتحركة التي تذكرنا بالطفولة الجميلة باسلوب قصة قصيرة وطويلة مجانية للكبار بالعربية.

كما يحتوي هدا البرنامج ايضا على حكايات جدتي قبل النوم بدون نت و قصص الاطفال بدون انترنيت مع صور للتعلم منها و تنمية قدرات الطفل و للمساعدة على جعل خيال الأطفال خصب بالاضافة الى قصص عربية وروايات وحكايات لا تنسى للمساعدة على التقاط المهارات اللغوية بشكل اسرع.

التطبيق حكايات ما احلاها بدون نت يهدف الى ترسيخ القيم النبيلة وحث الاطفال على القراءة من خلال قصص وعبر دينية وحكايات عالمية رائعة بالصوت.

للتحميل والتنزيل الأن على هاتفك اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.