نتيجة الشهادة السودانية بادخال رقم الجلوس – نتيجة الشهادة السودانية 2017

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 21 يونيو 2017 - 3:30 صباحًا
نتيجة الشهادة السودانية بادخال رقم الجلوس – نتيجة الشهادة السودانية 2017

الناس الإخباري: نتابع معكم زوارنا الكرام اليوم, نتيجة الشهادة السودانية, والتى من المقرر ان يعلن عنها ظهر اليوم حسب ما أعلنت وزارة التربية والتعليم السودانية.

من خلال المؤتمر السنوي الذي ينعقد برعاية السيدة سعاد وزير التربية والتعليم سيتم اعتماد نتيجة الشهادة السودانية 2017 كما سيتم الاستعلام عن من جميع الطلاب والطالبات برقم الجلوس.

وقد أشارت الوزيرة أن الشهادة السودانية ستظل من أقدم وأعرق الشهادات التعليمية على مستوي القارة السمراء.

وفق ما جاء بموقع (سونا) أن وزيرة التربية والتعليم السيدة “آسيا محمد عبدالله” سوف تعقد مؤتمر صحفي تعرض فيه نتيجة الشهادة السودانية للمرحلة الثانوية اليوم الأربعاء.

بعد اعتمادها من النائب الأول لرئيس الجمهورية، واجازتها من مجلس امتحانات السودان، وينتظر النتيجة طلاب السودان والمصريين الذيم أدوا الامتحانات بالجمهورية السودانية.

فما يخص رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة السودانية 2017،  سيكون عبر رابط الموقع الرسمي من خلال الرابط التالي المخصص لعرض نتيجة الشهادة الثانوية 2017 في السودان.

لمشاهدة نتيجتك ومعرفة نتيجة الشهادة السودانية اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.