تحميل تطبيق رسائل العيد, أجمل مسجات تهنئة بعيد الفطر, عبارات تهنئة عيد الفطر

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 18 يونيو 2017 - 2:45 صباحًا
تحميل تطبيق رسائل العيد, أجمل مسجات تهنئة بعيد الفطر, عبارات تهنئة عيد الفطر

الناس الإخباري: سنقدم لكم متابعينا الكرام من خلال هذا المقال, تطبيق يحتوي على أجمل مسجات عيد الفطر, وذلك كي نساعدكم بالحصول على أكبر عدد من المسجات الجميلة التى يمكنكم إستخدامها لإرسالها لأحبابكم واصدقائكم.

تبدأ شعائر عيد الفطر السعيد، بالذهاب إلى صلاة العيد، ومشاركة جموع المصلين أداء الصلاة وتكبيرات العيد، حيث تصدح المآذن في كلّ مكانٍ بأصوات التكبيرات الرائعة، التي تملأ الدنيا سحراً، وتعطي للعيد نكهته الخاصة، وتجعل منه درساً إيمانياً رائعاً، تسمو فيه النفوس والأرواح إلى بارئها، فيشيع جو الفرح والخير والبهجة، كما تشتمل تحضيرات العيد على صنع وإعداد حلويات العيد المميزة، مثل: المعمول، وأقراص العيد، والقهوة العربية، بالإضافة إلى توزيع الحلوى والشوكولاتة على الأطفال.

يعتبر عيد الفطر السعيد فرصةً رائعةً لاجتماع الأحبة والأهل والجيران، وهو فرصةٌ ثمينةٌ ليفرح الناس ويتبادلون فرحهم برضى الله تعالى عنهم، فلا أروع من أداء عبادةٍ ترضي الله وترفع الدرجات في الدنيا والآخر، حيث تشيع فيه أجواء الاحتفالات، وتُقام الموائد الخاصّة والعامة، ويفرح الكبار والصغار.

فعيد الفطر عيدٌ للبهجة والمرح والسرور، حيث تشيع في عيد الفطر الكثير من العادات الرائعة، أهمّها تبادل الزيارات وصلة الأرحام، والذهاب إلى بيت العائلة الكبير، حيث الجد والجدة، والاجتماع تحت كنفهم، وتبادل العيديات بين الجميع، فيصبح لأداء العبادات لذةٌ أكبر

  • اسأل من اعد العيد .. وطوى الشهر الفقيد .. يمدكم بعمر مديد.. ويجعل حياتكم عيد سعيــد
  • يا إلهي يا سر الوجود .. زيل الهم عن حبيبي الموعود .. ومدد لي بعمره واجعله بكل عيد .. فوق راسي موجود
  • في داخل الأصداف يوجد اللؤلؤ، وفي داخلكم وجدت الأنسان و أجمل القيم . وإن كانت هنالك أشياء جميلة في حياتي ، فمن المؤكد معرفتي بكم هي واحدة من هذه الأشياء. فليحفظ الله الود بيننا ويجعل الجنة دارنا ويبارك لك بالعيد السعيد .
  • حب والحب أفراحنا .. قلوب تعيشكم ذكرى ولقاء وأشواق ….. كل عام وانت الحب لكل الناس
  • مين قال إني في عيد أو إني حتى سعيد .. أنا عيدي والله .. لما أشوفك إنت سعيد
  • تضيق شرايني وتنسد أوردتي وتختنق أهاتي عندما يراودني شعور أن العيد سيأتي ولن تكون بجانبي
  • عيد الفطر فرحة ما تكمل إلا بوجودك .. والعيد بهجة ما تحلى إلا بقربك .. كل عام وإنت بخير

حمل الأن من هنا تطبيق رسائل عيد الفطر

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.