تحميل تطبيق بطاقات عيد الفطر, أجمل صور تهنئة عيد الفطر السعيد

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 18 يونيو 2017 - 2:34 صباحًا
تحميل تطبيق بطاقات عيد الفطر, أجمل صور تهنئة عيد الفطر السعيد

الناس الإخباري: أيام قليلة تفصلنا عن حلول عيد الفطر السعيد, وهو الذي يأتي بعد شهر كامل من الصيام, في هذا المقال سنقدم لكم أجمل صور تهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر, وذلك من خلال تطبيق مميز ورائع يحتوي على العديد من صور التهنئة.

شرع الله سبحانه وتعالى العبادات، وجعل أداءها واجباً مفروضاً، ومن حكمته سبحانه وتعالى أن جعل لعباده جوائز كثيرة يفرحون بها.

منها جوائز في الدنيا، تشعرهم بلذة ومتعة العبادة، ومنها جوائز في الآخرة، يحصل عليها المؤمنون في جنات النعيم، ومن أروع الجوائز التي يمنحها الله لنا هي يوم العيد، والذي يسمى أيضاً بيوم الجائزة.

يعتبر عيد الفطر السعيد جائزة صيامٍ شهرٍ كاملٍ، وهو شهر رمضان المبارك، إذ يفرح المسلمون في صبيحة العيد بأنّهم أتموا عبادة الشهر الكريم، من صيامٍ، وصلاةٍ، وصدقاتٍ على أكمل وجه، وبما يرضي الله تعالى.

فما أجمل عبداً صلى شهره كاملاً، وأقام لياليه بالذكر والتهجد، وقراءة القرآن، وصام عن الطعام والشراب والغيبة والنميمة، وصبر على التعب والمشقة.

فهذا يستحق أن يكون عيد الفطر في قلبه، لأنّه أدى ما عليه من واجباتٍ، فالعيد حقٌ له ليفرح فيه.

حمل من هنا تطبيق بطاقات عيد الفطر

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.