تحميل تطبيق وظائف شاغرة العراق, تعرف على أهم الوظائف في بلدك, وظائف في بغداد

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 17 يونيو 2017 - 3:07 صباحًا
تحميل تطبيق وظائف شاغرة العراق, تعرف على أهم الوظائف في بلدك, وظائف في بغداد

الناس الإخباري: الكثير من الأشخاص يواجهون المشقة بالحصول على الوظائف المتاحة لتخصصاتهم, في هذا المقال سنسهل الأمر عليكم, حيث سنقدم لكم تطبيق مميز يجمع جميع الوظائف الشاغرة كي يمكنك من الحصول عليها أولا باول.

تطبيق وظائف العراق اول تطبيق عراقي يختص بعرض الوظائف الشاغرة بالعراق سواء بالقطاع العام او بالقطاع الخاص كما يعرض نتائج التعيينات او مواعيد المقابلات الخاصة بالتعيين .

ليس هذا فقط بل ايضا يعرض اخر القرارات الحكومية الخاصة بتثبيت العقود او الاجور اليومية كل هذا وغيره سياتي لك باشعار صوتي مع هزاز كاشعارات الفيس بوك او غيره من البرامج بذلك انت سوف لن تفوتك اي فرصة عمل.

نحن نامل ان تحصل على فرصتك في التعيين باقرب وقت مع هذا التطبيق علما ان هذا التطبيق مربوط مباشرة مع منتدى راديو دجلة المشهور الذي يقدم افضل المواضيع المهمة.

عليك التاكد وتوخي الحذر عند ارسالك لبياناتك او معلوماتك الشخصية الى اي موقع يعرض وظيفة شاغرة لديه ربما يكون هناك من يحاول سحب مستمسكاتك الشخصية لعمل ما غير قانوني.

حمل الأن من هنا تطبيق الوظائف الشاغرة بالعراق

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.